السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن الفيديو الجنسي: “طول عمري راجل أوي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يوليو/2020 - 08:11 م

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الفيديو “الجنسي” الذي تم تسريبه من قبل وتم نسبه إليه، كان ورائه أيمن ممدوح عباس، نجل رئيس الزمالك السابق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال فيديو بثه على موقع “اليوتيوب”: “أيمن سافر إلى قبرص من أجل تلفيق فيديو جنسي لي، وكنت أعتقد في البداية أن الفيديو من تركيا، ولكنني تلقيت رسالة من أبوسنيدة يقول لي خلالها أن الفيديو تم تنفيذه في قبرص وليس تركيا”.

وتابع: “مساعد أبوسنيدة قال لي إنهم أحضروا شخصين من سوريا مع شخص أجنبي شعره أبيض يشبهني، وفبركوا الفيلم الجنسي ونشروه، بس أنا طول عمري راجل وراجل أوي وعمري ما روحت قبرص”.

وشدد: “أبوسنيدة قال لي في الرسائل أنه أحضر أجهزة لتقليد صوتي، بس أنا مفيش شعره من راسي بتتهز ولا بتتهز، جاتلي رسالة بعدها من واحد بيقولي أنا أبوجاسم من طرف أبوسنيدة، ويطالبني برفع الحظر عن رقم الأخير، وبلغت الأجهزة الأمنية وقتها قالوا لي تجاهل الرد”.

وأضاف: “أبوسنيدة طلبني أكثر من مرة من هاتفه، ولم أرد ثم قام بتسريب المقطع الصوتي الأخير في الثانية فجراً، وفي الرابعة فجراً أرسل لي رسالة يقول فيها، الحمدلله الفتنة بدأت تشتغل”.

وأكمل: “عمري ما شتمت الخطيب بالشتيمة اللي نازلة دي، مش أنا وبالمناسبة كهربا هربان من سنة، والفيديو واضح أنه كان في الشتاء لأن ملابس من حولي شتوية، والسؤال هنا لماذا هذا الفيديو في ذلك التوقيت، الإجابة لإشعال الفتنة بين جمهور الأهلي والزمالك بسبب قضية نادي القرن”.

مرتضى منصور: أنا بحارب قطر وتركيا والأسماء عند النائب العام (فيديو)

مرتضى منصور: الفيديو “مفبرك” وضابط مخابرات قطري وراء ظهوره (فيديو)

 

تابع مواقعنا