الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: الأهلي تعاقد مع موليكا ويتبقي الإعلان الرسمي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يوليو/2020 - 09:15 ص

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة التعاقد مع الكونغولي موليكا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24” أمير توفيق أنهى كل شئ مع موليكا وحصلنا على توقيعه وتوصلنا لاتفاق مع مجلس إدارة مازيمبي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب”.

وتابع:” موليكا يعد الان واحد من صفوف الفريق الأحمر، ولكن يتبقي الإعلان الرسمي، وتقديم اللاعب للجماهير الحمراء، لاسيما ان مجلس إدارة الأهلي عازم بكل قوة على تدعيم صفوف الفريق باحتياجات الجهاز الفني، وتكوين فريق قوي لقيادة سفينة المارد خلال الفترة المقبلة”.

وأشار:” اللاعب سيحصل على 800 ألف دولار سنويا، وسيكون اضافة قوية للنادي الأهلي، حيث يعد لاعب صغير السن، بجانب ان السويسري رينيه فايلر طلب التعاقد معه بعد مشاهدات عدت فيديوهات ودرسته بشكل جيد”.

وكان الأهلي قد أعلن منذ ايام تعاقده مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر، لمدة خمس مواسم، في صفقة كلفت خزينة النادي الأحمر، عشرين مليون جنية، بجانب تنازل طاهر عن 3 مليون من مستحقاته.

ودخل موليكا حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد الظهور الجيد له مع مازيمبي، حيث يعد واحد من اللاعبين الأقوياء ويعتمد على ضربات الرأس والسرعات، بجانب سنه الصغير الذي يتميز به، ليبدا النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب في الدخول مع مفاوضات رسمية من أجل الحصول على توقيع اللاعب وانهى الصفقة بعد طلب الجهاز الفني بضرورة التعاقد معه.

بعد اقترابه من الأهلي.. أبرز ما قدمه جاكسون موليكا مع مازيمبي

فايلر يضغط على الأهلي لحسم صفقة موليكا

تابع مواقعنا