الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى أبو سريع: أسبوع يفصلني عن انتهاء تصوير فيلم ساعة شيطان

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 09:24 م

يواصل الفنان مصطفى أبو سريع، تصوير مشاهده الخاصة بفيلمه الجديد “ساعة شيطان”، بطولة الفنان باسم سمرة، وخالد الصاوي، ومن إخراج إبرام نشأت.

وكشف أبو سريع، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″،أنه يجسد خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية تدعي “هاني الخواجة” وهو شخص أناني يحاول جمع أكبر مبلغ من المال بطرق غير مشروعة، ويكون بعد ذلك له شأن في المجتمع بسبب الأموال، لافتًا إلى أن أكثر مشاهدة تجمعه بكل من الفنان محمد عز، أحمد سلطان، إسلام إبراهيم. 

وأضاف أبو سريع أنه اوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده بالفيلم ولا يتبقى له سوى أسبوع واحد فقط وينتهى من تصوير جميع مشاهده داخل الفيلم.

فيلم” ساعة شيطان” من بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي ، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، ملك قورة، إلهام عبدالبديع،وفهد شلبي وأيضا العديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، في أول تجربة سينمائية له، واخراج ابرام نشات. 

يذكر أن شارك مصطفي أبو سريع في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ولاد إمبابة” مع عدد من النجوم أبرزهم الفنان القدير سمير غانم،عمرو رمزي،سيف النصر ،شمس،سعد الصغير،أحمد شيبه،إسماعيل فرغلي، مصطفى أبو سريع ،محمود فارس،عبدالله مشرف، مراد فكرى، وآخرون،ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكي.

مؤلف “ساعة شيطان” يكشف حقيقة انضمام دينا مراجيح للفيلم

مصطفي أبو سريع: يخوض تجربة الغناء في مسلسل”ولاد إمبابة” 

مصطفي أبو سريع: “شقة فيصل” حاله صادقة.. وأحمد السقا اكتشف نفسه مجددا في “ولد الغلابة”

بعد فك الحظر.. باسم سمرة يستكمل تصوير “ساعة شيطان” بالمقطم

تابع مواقعنا