• بحث عن
  • تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

    أحمد عصام

    يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في البريميرليج.

    يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون اليوم الاثنين 13 يوليو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الماضية:-

    وكان قد حقق مانشستر يونايتد الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق استون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب فيلا بارك، بينما تعادل فريق ساوثهامبتون مع ايفرتون بنتيجة هدف لكل فريق.

    ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب البريمرليج برصيد 93 نقطة بعد تعادله الأخير مع فريق بيرنلي، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بعد فوزه الكبير على برايتون بخماسية نظيفة.

    ترتيب الدوري الإنجليزي

    1- ليفربول 93 نقطة.

    2- مانشستر سيتي 72 نقطة.

    3- تشيلسي 60 نقطة.

    4- ليستر سيتي 59 نقطة.

    5- مانشستر يونايتد 58 نقطة.

    6- ولفرهامبتون 55 نقطة.

    7- شيفيلد يونايتد 54 نقطة.

    8- توتنهام 52 نقطة.

    9- آرسنال 50 نقطة.

    10- بيرنلي 50 نقطة.

    11- إيفرتون 45 نقطة.

    12- ساوثهامبتون 44 نقطة.

    13- نيوكاسل يونايتد 43 نقطة.

    14- كريستال بالاس 42 نقطة.

    15- برايتون البيون 36 نقطة.

    16- وست هام 34 نقطة.

    17- واتفورد 34 نقطة.

    18- بورنموث 31 نقطة.

    19- أستون فيلا 30 نقطة.

    20- نورويتش سيتي 21 نقطة.

    الدوري الإنجليزي

    وهبط فريق نورويتش سيتي إلى التشامبيونشيب بشكل رسمي بعد خسارته من فريق وست هام يونايتد بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب لندن، ويتنافس 5 أندية على الهروب من الهبوط هذا الموسم وهم (برايتون البيون – وست هام يونايتد – واتفورد – بورنموث – أستون فيلا)، وسيلتقي فريق وست هام مع واتفورد في الجولة المقبلة من البريميرليج.

    وقاد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه أستون فيلا لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب فيلا بارك بالأمس، وخسر ليستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد من فريق بورنموث، وحسم توتنهام هوتسبير ديربي لندن لصالحه على حساب أرسنال بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب وايت هارت لين الجديد.

    اللاعبون المشحون للاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
    اللاعبون المشحون للاعب الشهر

    وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الـ31 بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

    وستبدأ مباريات الأسبوع الـ36 مباشرة يوم غد الثلاثاء، حيث سيلتقي فريق تشيلسي مع نورويتش سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، وذلك من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة القاسية على يد فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

    يذكر أن جيمي فاردي قد اقترب من حصد جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدف، وبفارق 3 أهداف عن الجابوني ايميريك اوباميانج مهاجم أرسنال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق