• بحث عن
  • تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي (الأرقام)

    أحمد عصام

    يأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع اختتام منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الاثنين 13 يوليو، وذلك بلقاء فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير مع ساوثهامبتون على ملعب أولدترافورد.

    ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب البريمرليج برصيد 93 نقطة بعد تعادله الأخير مع فريق بيرنلي، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بعد فوزه الكبير على برايتون بخماسية نظيفة.

    ونجح أمس الأحد جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في تسجيل هدفًا معززًا به صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بالرغم من خسارة فريقه بنتيجة 4-1 من بورنموث على ملعب السيلهرست بارك، حيث أصبح مهاجم منتخب إنجلترا يبتعد بالصدارة وبفارق 3 أهداف عن الجابوني إيمريك أوباميانج صاحب المركز الثاني.

    الدوري الإنجليزي

    ويأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:-

    1- جيمي فاردي 23 هدف.

    2- بيير إيمريك أوباميانج 20 هدف.

    3- محمد صلاح 19 هدف.

    4- داني إنجز 19 هدف.

    5- رحيم ستيرلنج 17 هدف.

    6- سيرجيو أجويرو 16 هدف.

    7- ساديو ماني 16 هدف.

    8- راؤول خيمينيز 16 هدف.

    9- ماركوس راشفورد 15 هدف.

    10- أنتوني مارسيال 15 هدف.

    11- تامي أبراهام 14 هدف.

    وكان الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول قد توج بجائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج خلال آخر نسختين بشكل متتالي، حيث تقاسم الجائزة في الموسم الماضي مع السنغالي ساديو ماني زميله في الفريق والجابوني أوباميانج بعد التساوي في عدد الأهداف.

    ويسعى صلاح للتفوق على جيمي فاردي في المباريات المقبلة، ولم يتبقى سوى 3 مواجهة فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيلعب ليفربول ضد ( أرسنال – تشيلسي – نيوكاسل يونايتد).

    كل ما تريد معرفته عن مباراة man united vs southampton في الدوري الإنجليزي

    وسجل رحيم سترلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي هاتريك خلال الجولة الحالية بشباك فريق برايتون، ورفع رصيده إلى 17 هدف في المركز الخامس بجدول هدافي البطولة، ويأتي داني إنجز مفاجأة الترتيب هذا الموسم في المركز الثالث بالتساوي مع صلاح برصيد 19 هدف.

    هدافي الدوري الإنجليزي

    وستبدأ مباريات الأسبوع الـ36 مباشرة يوم غد الثلاثاء، حيث سيلتقي فريق تشيلسي مع نورويتش سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، وذلك من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة القاسية على يد شيفيلد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

    وتلقى فريق مانشستر سيتي أخبار سعيدة منذ قليل برفع الحظر من قبل محكمة الكأس ضد النادي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد عقوبة الاتحاد الأوروبي بعدم مشاركة الفريق لمدة موسمين متتاليين، ولكن نشر بيب جوارديولا صورة له مع الطاقم الفني تعبر عن سعادته بعد إزالة هذا القرار.

    الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 1990، ولكنه فشل في الاحتفال مع جماهيره بسبب انتشار فيروس كورونا وخوض المباريات خلف الأبواب المغلقة.

    اللاعبون المشحون للاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
    اللاعبون المشحون للاعب الشهر
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق