• بحث عن
  • قتل صبري فواز ونزاع على ميراثه.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مملكة إبليس

    منى محمد

    عرضت قناة “mbc مصر” أمس الحلقة الأولى من مسلسل مملكة إبليس الموسم الأول، الذي ينتمي لأعمال الدراما التشويقية، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور بسبب ما تحتويه الحلقة الأولى من مشاهد جاذبة، وتنبئ بقصة مختلفة، من تأليف الكاتب محمد أمين راضي.

    وينتمي مسلسل مملكة إبليس لنوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في حارة تُسمى “حارة الجنة”، ومن رئيسها رجل يُدعى فتحي إبليس، ويجسده الفنان صبري فواز، وتجري أحداثه في فترة الثورات المصرية، وظهر إبليس في دور الشخص القوي الذي يعاقب من يُخطئ بدون رحمة.

    وقرر إبليس أن يخرج لشراء بعض الأشياء، وخلال عودته، تعرض لحادث سرقة، وقرر السارق أن يقطع جزء من شاربه، وكانت هذه بمثابة إهانة له، وبمجرد دخوله الحارة قرر أحد أبنائها الانتقام منه، وقتله، وكان الشاب الذي تجرأ هو “الخواجة” الذي يجسده الفنان أحمد داوود، وبعد قتله بدأ يردد عبارة “إبلبيس مات يا بشر”.

    كريم قاسم يروج لعرض الجزء الأول من “مملكة إبليس” الليلة على MBC مصر (صور)

    مملكة إبليس

    ليشعر أهل الحارة بالانتصار، وموت رمز الرعب بالنسبة للجميع، ولكن بقتل إبليس لم تنتهي المشكلات ولكنها بدأت، حيث ترك خلفه زيجاته، حيث تزوج من أربعة نساء وهو على قيد الحياة، فكانت الأولى هي سلوى خطاب، أما الثانية فهي الفنانة رانيا يوسف التي أنجب منها ولد، ويجسد دوره الفنان خالد أنور.

    مملكة إبليس

    بينما الثالثة فكانت الفنانة غادة عادل، التي لم تنجب، والرابعة كانت الفنانة إيمان العاصي، التي هي على وشك الإنجاب، وكانت هناك صلة قرابة بين أبناء الحارة، فمنهم الأشقاء، ومنهم من يجمعهم قصص الحب ويرغبا الارتباط، وكان فتحي إبليس السبب في منع هذا الارتباط، وما يسبب اشتعال الأحداث هو ميراث إبليس الذي يجدونه في مقبرته.

    وتشهد الحلقات القادمة من المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والمفاجأة للجمهور، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم وأبرزهم رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، سلوى خطاب، إيمان العاصي، غادة عادل، نانسي صلاح، وغيرهم من النجوم، وعُرض لأول مرة عبر منصة “شاهد vip”، وهو من تأليف محمد أمين راضي، محمود الليثي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

    إطلاق أول مقطع تشويقي للفصل الثاني من مسلسل مملكة إبليس (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق