• بحث عن
  • موعد مباراة real madrid vs granada في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

    محمد الفيومي

    يترقب عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، ومحبي الكرة الإسبانية بشكل عام، مباراة real madrid vs granada، حيث اقترب النادي الملكي من حسم لقب بطولة الدوري الإسباني للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، بعد صراع امتد على مدار الموسم ضد الغريم التقليدي نادي برشلونة.

    وتسعى جماهير المارينجي، إلى معرفة كل تفاصيل مباراة real madrid vs granada، حيث يلتقي الفريقين في الجولة السادسة والثلاثين من البطولة الإسبانية، وقبل جولتين فقط على انتهاء البطولة الأطول في تاريخ الدوري الإسباني، والتي امتدت إلى نحو عام بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا.

    ويقدم موقع القاهرة 24، لكل القراء والمتابعين، كافة المعلومات حول مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين، وترتيب كل منهما في جدول الدوري الإسباني، وذلك في سياق التقرير التالي:

    موعد مباراة real madrid vs granada

    ويحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره غرناطة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، لحساب الأسبوع السادس والثلاثين من البطولة الإسبانية.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة

    وتنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة، عبر قناتي بي إن سبورت إتش دي 1، وبي إن سبورت إتش دي 3، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن الحقوق الحصرية لإذاعة بطولة الليجا الإسبانية في المنطقة العربية.

    التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة real madrid vs granada

    يدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم فاقدًا لجهود الثلاثي مارسيلو وناتشو ويوفيتش بسبب الإصابة، فيما استرد النجم البلجيكي إيدين هازارد العائد من الإصابة في كاحل القدم والقائد سيرجيو راموس العائد من الإيقاف في المباراة الماضية.

    ويتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مباراة الليلة، بالتشكيل على النحو التالي:

    تشكيل ريال مدريد أمام غرناطة

    في حراسة: تيبو كورتوا.

    في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، داني كارباخال.

    في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس.

    في خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، إيسكو.

    تشكيل غرطانة أمام ريال مدريد

    على الجانب الأخر، يدخل نادي غرناطة المباراة وسط غيابات كبيرة في صفوف لاعبيه، أبرزهم: ماكسيم جونالو ونيدير لوزانو وكويني وأليكس مارتينيز وأنخيل مونتورو وألفارو فادييو.

    ويدخل نادي غرناطة مباراة الليلة بالتشكيل على النحو التالي:

    في حراسة المرمى: روي سيلفا.

    في خط الدفاع: كارلوس نيفا، دومينجوس دوارتي، خيسوس فاييخو، فيكتور دياز.

    في خط الوسط: أنخيل هيريرا، يان إتيكي.

    في خط الوسط الهجومي: أنطونيو بويرتاس، أنتونين، ديميتري فولكوير.

    في خط الهجوم: روبيرتو سولدادو.

    مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

    يسعى المدرب زين الدين زيدان، إلى خطف الفوز في مباراة اليوم، للاقتراب خطوة نحو استعادة لقب الليجا، حيث يحتاج للفوز في مباراة اليوم ومباراة الجولة 37 أمام فريق فياريال للتتويج باللقب رسميًا، ودون انتظار لنتائج الغريم برشلونة.

    اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: إبراهيم مدبولي صديق “كهربا” يتعاون مع أبوسنيدة من أجل تلفيق بعض التهم

    فيما يطمح نادي غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في وسط جدول المسابقة، والذي قد يصل به للمركز السادس حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

    ترتيب الفريقين قبل مباراة اليوم

    يدخل نادي ريال مدريد مباراة الليلة محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، فيما يحتل نادي غرناطة المركز التاسع برصيد 50 نقطة، من أصل 35 مباراة خاضها كل فريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق