الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم.. شكوى جديدة من الخطيب لغلق القناة وقضية بيع لاعبه المغربي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يوليو/2020 - 10:16 م

تصدرت أخبار الزمالك اليوم مواقع الأخبار الرياضية وغيرها، ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الأزمة الأخيرة بين القطبين الأهلي والزمالك ومهاجمة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ما دفع الأخير إلى التقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام لغلق قناة الفارس الأبيض.

أخبار الزمالك اليوم.. شكوى من الخطيب لغلق قناة الأبيض

نشر موقع النادي الأهلي الرسمي على الإنترنت، خبرًا مفاده تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزماللك ورئيس النادي مرتضى منصور، بسبب ما وصفه خبر الموقع الرسمي بـ”التجاوزات غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه” في تصريحات عبر القناة أو في فيديوهات مسجله أذعيت أمس الأحد.

وقال الأهلي في بيانه، عبر موقعه الرسمي، إن رئيس الزمالك تجاوز كل الخطوط وضرب بقيم المجتمع وميثاق الشرف الإعلامي عرض الحائط، ولم يجد أي رادع ولا حسيب ولا رقيب، رغم تأكيد المجلس الأعلى للإعلام من قبل أنه سيعاقب كل من يخرج عن النص.

وطالب الأهلي بتفعيل القانون وردع رئيس الزمالك وأن يمارس المجلس الأعلى للإعلام صلاحياته، نظرًا لتهديد مثل هذه الممارساتقيم وتقاليد المجتمع المصري، وفق بيان الأهلي.

وذكر الموقع الرسمي للناد الأهلي، أن إدارته تقدمت بشكوتين مماثلتين إلى وزارة الشباب والرياضة ومجلس النواب الذي يشغل رئيس الزمالك مرتصى منصور عضويته.

الأهلي يشكو قناة الزمالك لإعلام المصريين

ويعتزم الأهلي التقدم بشكوى أخرى ضد قناة الزمالك إلى الشركة المتحدة للإعلام “إعلام المصريين”، بسبب “قيام إحدى قنواته وهي قناة الزمالك بهدم قيم المجتمع وتوجيه الشتائم والسباب والخوض في الأعراض وترديد الأكاذيب”، حسبما نشره الموقع الرسمي للأهلي.

وقال الموقع إن رئيس الزمالك يردد كل هذه الأمور يوميًا عبر شاشة قناة نادي الزمالك، واصفا تصريحات رئيس الزمالك بـ”التجاوزات الفجة”، وأنها أساءت إلى الأسر وشهرت بعائلات، مطالبًا بإيقاف “التصريحات غير المسؤولة والتجاوزات ووضع حد لها من قبل الشركة التي يعول عليها لنضهة الإعلام المصري، وفق الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

من مصر للمغرب.. الدفاع الحسني الجديدي وقضية حميد أحداد

وفي سياق آخر، أكد نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، على لسان متحدثه الرسمي صلاح الدين مقتريض، متابعة النادي لقضية لاعبه لسابق حميد أحداد، مع الزمالك، وكان الفريق المغربي قد باع أحداد للزمالك في قبل عامين، ويقول إن هناك بندًا في التعاقد بحصوله على مقابل مادي إذا باع الزمالك أو أعار لاعبه لفريق آخر.

وانتقل أحداد إلى فريق الرجاء المغربي الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، وهو ما يرى الدفاع الجديدي أحقيته في جزء من مقابل هذه الصفقة.

وقال مقتريض، في تصريحات لجريدة “هسبورت” المغربية، إن الزمالك رفض مد النادي بمستحقاته جراء إعارة أحداد لفريق الرجاء المغربي، مؤكدًا اتباع نادية كافة السبل القانونية في قضيته ضد الزمالك.

وأوضح أن الدفاع الحسني الجديدي يستحق 20% عن كل انتقال لحميد أحداد من الزمالك لأي فريق آخر، وفق قوله.

الأهلي لـ”إعلام المصريين”: كيف تقوم قناة الزمالك بهدم قيم المجتمع والتشهير بالأسر والعائلات؟

تابع مواقعنا