الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تنفذ حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة بجميع المحافظات (صور)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 13/يوليو/2020 - 03:40 م

تواصل أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف.

إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة
إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة

ووجهت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري والصرف ومجري نهر النيل، حيث قامت أجهزة الوزارة بتوجيه حملات مكبرة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة تلك التعديات.

حجز الحكم على المتهمين بقضية “داعش إسكندرية” لـ12 سبتمبر

وقد أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-مديرية أمن الشرقية : تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على أراضى الدولة بدائرة مركزى شرطة ” الزقازيق – الإبراهيمية “.

كما أسفرت جهود مديرية أمن الغربية:” تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على أراضي الدولة بدائرة مركز شرطة كفرالزيات ومديرية أمن الوادى الجديد تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة لتعديات متنوعة، ومديرية أمن بني سويف تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على أراضي الدولة بدائرة مركز شرطة الواسطي”.

وداعا للبناء المخالف.. “الداخلية”: ضبط 63 شخصًا لمخالفتهم قرار وقف أعمال البناء

كما جاءت جهود مديرية أمن سوهاج : تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة لتعديات متنوعة، وكذلك مديرية أمن الفيوم: تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة لتعديات متنوعة، ومديرية أمن قنا : تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على أراضى الدولة، ومديرية أمن المنوفية : تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة لتعديات متنوعة، مديرية أمن دمياط : تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة لتعديات متنوعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا