الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مسلسل “للقتل أضغط رقم 1”

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 12:13 م

حققت المسلسلات التي تُذاع عبر المنصات الإلكترونية نجاحًا بين الجماهير، لذلك أصبحت شركات الإنتاج تتجه لطرح أعمالها عبر المنصات، وأحدث تلك الأعمال هو مسلسل “للقتل أضغط رقم 1″، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره أن العمل بطولة مشتركة بين الفنان طارق عبد العزيز، والفنان الشاب أحمد خالد صالح، وتشارك في العمل كذلك الفنانة هدى المفتي وغيرهم من النجوم الذي لم يُعلن عنهم حتى هذه اللحظة، أو يتم التعاقد معهم.

وصُناع العمل لم يبدؤا التصوير حتى هذه اللحظة، ومن المُقرر تحديد موعد التصوير خلال هذا الأسبوع، وهو سيناريو وحوار محمود حمدان، وقصة أحمد حسين أبو الرجال، ومن إخراج محمد سلامة، والعمل يتكون من ثمانِ حلقات، ويُعرض عبر أحد المنصات الإلكترونية.

وأضاف المصدر، أن المسلسل تدور أحداثه في إطار “ساسبينس وأكشن”، ويعد هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي يجمع الفنان طارق عبد العزيز وأحمد خالد صالح، حيث يشارك أحمد في فيلم “شريط 5″، ويظهر فيه عبد العزيز بدور ضيف شرف، ومن المُقرر أن يتم استئناف تصوير العمل في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر يشارك طارق عبد العزيز في فيلم قصير يحمل اسم “الخد الآخر”، والفيلم شارك في النسخة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وهو من إنتاج كوثر يونس، ويشارك فيه بجانب طارق عبد العزيز محيي ضرغام، درة يوسف، ومدته 9 دقائق.

طارق عبد العزيز أحسن ممثل في حفل المركز الكاثوليكي بدورته الـ68 (صور)

طارق عبد العزيز يكشف كواليس “جريمة الإيموبيليا” و”فكرة بمليون جنية” في ON Set

تابع مواقعنا