الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة بين أمير مرتضى وكارتيرون لمناقشة ملف صفقات الزمالك الجديدة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يوليو/2020 - 11:26 ص

شهدت الأيام القليلة الماضية جلسة بين أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، وذلك قبل انطلاق المعسكر المقام حاليًا.

وجاءت الجلسة لمناقشة ملف الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة من أجل تدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة 24″، إن الجلسة تطرقت للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بفريق الكرة، سواء عن الصفقات الجديدة، أو عن ملف الراحلين في الموسم المقبل، وتم انعقادها في منزل رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

كارتيرون يركز على التدريبات بالكرة في مران الزمالك

وأكد المصدر أن كارتيرون وافق على التعاقد مع خمسة أسماء من القائمة التي تم عرضها عليه، وأبدى إعجابه بإمكانياتهم وقدراتهم الفنية، خاصة أنه تسلم قبلها عدد من التسجيلات لكل اللاعبين المتواجدين في القائمة قبل أن يقع اختياره على خمسة أسماء منهم.

وأوضح المصدر أن المدرب الفرنسي أشاد بمستوى التونسي حمزة المثلوثي الذي حصل الزمالك على توقيعه خلال الفترة الماضية، وأكد أن اللاعب يجيد في الجانين الدفاعي والهجومي، وكذلك أشاد بالأنجولي آري بابل الذي حصل النادي الأبيض أيضاً على توقيعه، حيث أكد أن الأخير لديه مهارة وسرعة، وهي قدرات تجعل انضمامه إلى صفوف الفريق إضافة قوية.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً أن كارتيرون أشاد بثلاثي فريق بيراميدز وهم نبيل عماد “دونجا”، ورجب بكار وعبدالله بكري، خاصة أنه كان يتابع مباريات بيراميدز خلال الموسم الحالي قبل فترة التوقف، وأبدى موافقته على انضمامهم إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد.

وكان الزمالك أنهى اتفاقه مع المثلوثي وبابل ويحاول خلال الفترة الحالية حسم الأمور المالية مع بيراميدز للحصول على الثلاثي المذكور.

تابع مواقعنا