الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الاثنين 13-7-2020: حار ورطب على القاهرة والدلتا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/يوليو/2020 - 12:45 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الاثنين 13-7-2020 في مصر، ومن المتوقع أن تستمر موجة الطقس الحار شمالًا وشديد الحرارة جنوبًا اليوم، فيما يسود على السواحل الشمالية طقس معتدل، ونستعرض بيان بحالة الطقس في عدد من المناطق بشكل تفصيلي في هذا التقرير.

حالة الطقس اليوم في مصر

من المتوقع أن تكون حالة الطقس اليوم في مصر على النحو التالي:

طقس حار ورطب على الوجه البحري والقاهرة خلال ساعات النهار، مع حركة رياح معتدلة ، فيما يسود ليلًا طقس لطيف، وعلى السواحل الشمالية يسود نهارًا طقس معتدل وحركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وليلًا يسود طقس لطيف، أمام على شمال الصعيد فتكون حالة الطقس اليوم حارة نهارًا وليلًا معتدلة، وعلى جنوب الصعيد يكون الطقس شديد الحرارة والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

الطقس في القاهرة اليوم

في القاهرة تكون حالة الطقس اليوم الاثنين 13-7-2020 حار ورطب خلال ساعات النهار مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، أمام ليلًا فيسود طقس لطيف، وتظهر الشبورة المائية صباحًا.

ودرجة الحرارة اليوم المتوقعة على القاهرة، هي: العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة فتكون: العظمى 85% والصغرى 40%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

حالة الطقس اليوم في محافظة الإسكندرية معتدلة نهارًا مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، أمام ليلًا فيسود طقس لطيف خلال ساعات المساء، وتظهر الشبورة المائية صباحًا، وعن درجة الحرارة المتوقعة غدًا في الإسكندرية فهي: العظمى 30 درجة، والصغرى 23 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم على منطقة السواحل الشمالية فهي: العظمى 86% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

وفي أقصى جنوب مصر حيث محافظة أسوان يسود اليوم الاثنين طقس شديد الحرارة على منطقة جنوب الصعيد نهارًا، وسط حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وليل يسود تكون حالة الطقس معتدلة.

ودرجة الحرارة اليوم على محافظة أسوان، هي: العظمى 41 درجة، والصغرى 28 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة على منطقة جنوب الصعيد، فهي: العظمى 35% والصغرى 18%.

الطقس في سانت كاترين

حالة الطقس اليوم في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، هي: العظمى 31 درجة، والصغرى 16 درجة.

أما حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، فتكون الحالة في البحر المتوسط معتدلة ويصل ارتفاع الموج ما بين متر ونصف إلى مترين، وحركة الرياح ستكون شمالية غربية.

وفي البحر الأحمر تكون الحالة معتدلة إلى مضطربة ويصل ارتفاع الموج إلى مابين مترين إلى مترين ونصف، وتكون حركة الرياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا