الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرق التسجيل على المنصة الرقمية للتدريب عن بعد “الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 13/يوليو/2020 - 09:24 م

نقدم لكم محبي القاهرة 24 رابط الدخول للمنصة الرقمية المخصصة لتدريب المدرسين والمدرسات عن بعد ، وهي منصة تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المختصة بإجراء ترقيات 2020.

وتقوم المنصة بتوفير المواد والأنشطة التي التدريبية التي قام المعلمين بحجزها في الفترة السابقة أو التسجيل أول مرة.

لم تقم الوزارة بتقيد المدرسين المسجلين من أجل الحصول علي الدورات التدريبية بموعد محدد لأجل إتمامها.

ويمكنك لأن معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020/2021

حجز تدريبات ترقيات المعلمين 2020

صرحت الاكاديمية بأنه قام بناء علي توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بتوجيه نائب الوزير لشئون المعلمين، رضا حجازي، بسرعة البدء في البرامج الرقمية للإشراف والقيادة التربوية.

ووجه أيضا على ضرورة استكمال التدريب الإلكتروني والبدء في حجز التدريبات من أجل استلام الشهادة ، وذلك من أجل دعم التكنولوجيا والتيسير على المعلمين.

والجدير بالذكر أن البرامج الرقمية تكون تحت إشراف وقيادة تربوية تتكون من ثلاث برامج ‘‘ مدير ووكيل إدارة تعليمية، ومدير ووكيل إدارة مدرسية، و أساسيات التوجيه الفني‘‘ ، على أن يتم البدء في الحجز لتلك البرامج خلال موقع الأكاديمية pat.edu.eg ،ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020.​​​​​​

هذا رابط موقعنا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 https://natega.cairo24.com

تعليمات التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لحجز دورة تدريبية للترقى:

1- بعد قراءة الإرشادات، يتم الدخول على حجز دورة تدريبية، من خلال الضغط على ( زر حجز دورة تدريبية ).

2- بجب ادخال كود المعلم في مربع البحث، ثم الضغط على زر ( بحث ). 3- تظهر صفحة بها بياناتك، يجب تدقيقها (مراجعتها)، من خلال صحيفة الأحوال الإلكترونية، ثم الضغط على زر ( حجز موعد تدريب ). 4- تظهر صفحة البيانات، يجب مراعاة تسجيل البيانات بشكل صحيح، طبقا لصحيفة الأحوال الالكترونية، ثم الضغط على زر ( حفظ بيانات التسجيل ). 5- بعد إتمام عملية التسجيل وحفظ البيانات، تظهر لك بيانات الدخول: وهى عبارة عن رقمك القومى أصبح (اسم المستخدم)، و كود الحجز أصبح ( كلمة المرور )، فلا بد من الاحتفاظ جيدا بكود الحجز (كلمة المرور)؛ لتتمكن من الذهاب لصفحة الدخول ، ودخولك كمستخدم. تعليمات حجز برنامج الترقى : لحجز برنامج تدريبى اضغط على زر ( صفحة الدخول ). 6- تظهر لك صفحة الحجز لدورة تدريبية، أدخل رقمك القومي، وكلمة المرور (كود الحجز)، واضغط على زر ( دخول المستخدم ). 7- بعد الضغط على زر( دخول المستخدم )، تظهر لك صفحة الدورات الخاصة بك التى تم تسجيلكم لها سابقا ، أو ( تسجيل / حجز دورة تدريبية ) جديدة، إذا كان دخولكم لأول مرة. 8- بالضغط على زر ( تسجيل / حجز دورة تدريبية ) تظهر أمامك الدورات المتاحة ، يتم اختيار نوع الدورة.

رابط منصة التدريب عن بعد وزارة التعليم

يستطيع الدخول على منصة التدريب من خلال الرابط الرسمي من هنا بعد ذلك اضغط علي زر الحجز والحصول على كود الحجز الذي يستخدم من ككلمة مرور والاحتفاظ بها.

ثم بعد ذلك نقوم بالضغط علي زر تدريب من أجل تحديد الموعد المناسب للمدرس سواء أكان معلم أول أو خبير ، وينهي الحجز باختيار موعد التدريب بعد تسجيل الدخول بالرقم القومي وكود الحجز.

إقرأ أيضاً :-

تفاصيل تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم

نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2020

بالصور والدرجات.. الإجابة النموذجية لامتحان الأحياء ثانوية عامة 2020

تابع مواقعنا