الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الله السعيد يحتفل بعيد ميلاده الـ35

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يوليو/2020 - 12:44 م

يحتفل اليوم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر، بعيد ميده الـ 35، حيث يعتبر اللاعب من مواليد 13 يوليو عام 1985.

بدأ السعيد مسيرته الكروة ناشئًا في صفوف الإسماعيلي، ثم تدرج بين الأعمار السنية المختلفة، ليتم تصعيد إلى الفريق الأول موسم 2003/2004

قدم السعيد أداء مميز خلال فترة تواجده مع الدراويش، مما جعله محل أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز.

وانضم إلى صفوف النادي الأهلي في صيف عام 2011، واستطاع تقديم أوراق اعتماده، مما جعله لاعب كل المدربين الذين تولو القيادة الفنية للقلعة الحمراء، خلال الـ8 سنوات التي قضاها اللاعب داخل قلعة الجزيرة.

استطاع صاحب الـ35 حصد العديد من البطولات رفقة المارد الأحمر، أبرزها 4 ألقاب بطولة الدوري المحلي، بطولة واحدة من كأس مصر، وبطولتين من كأس السوبر المصرى، وكأس السوبر الإفريقى ودورى أبطال إفريقيا.

وبعد 8 سنوات قضاها السعيد لاعبًا في صفوف الأهلي، ورحل عن الفريق عام 2018، كعقاب له بعد التوقيع للغريم التقليدي الزمالك مقابل 40 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولو القلعة الحمراء.

ويمتلك عبد الله السعيد مسيرة حافلة مع منتخب الفراعنة، حيث انضم صانع ألعاب المنتخب إلى الفريق الأول للفراعنة عام 2008، وشارك فى 45 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف، كما شارك رفقة المنتخب في مونديال روسيا الأخير عام ٢٠١٨.

واستطاع السعيد دخول نادي المائة في الموسم الجاري، يعد الهدف الي سجله في شباك الاتحاد السكندري ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

الكواليني يروي أسباب رحيله عن بي إن سبورت.. ويؤكد: عبدالله السعيد الأفضل في مصر.. وهذا أفضل معلق عربي (حوار)

عبدالله السعيد يوجه رسالة إلى أحمد فتحي عقب رحيله لبيراميدز (صورة)

تابع مواقعنا