السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مباراة man united vs southampton في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يوليو/2020 - 10:56 ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية، صوب ملعب أولد ترافورد معقل جماهير اليونايتد، حيث مباراة man united vs southampton الهامة، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة البريميرليج.

ويترقب عشاق اليونايتد مباراة man united vs southampton، التي تنطلق مساء الليلة، والتي قد تشهد اعتلاء الشياطين الحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعثر ناديي تشيلسي وليستر سيتي في مبارتيهما أمس وأول أمس وتلقي كل منهما الهزيمة.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، لكل عشاق المان يونايتد، كافة التفاصيل حول مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين، وترتيب كل منهما في بطولة البريميرليج، وذلك في سياق التقرير  التالي:

موعد مباراة man united vs southampton

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل جماهير اليونايتد، لحساب الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة man united vs southampton

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت، مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، على قناة بي إن سبورت 2، بصوت المعلق الليبي محمد بركات، حيث تمتلك الشبكة حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية بشكل حصري.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد في مباراة الليلة

من المتوقع أن يبدأ المدرب النرويجي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد مباراة الليلة بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمي: ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع: لوك شاو، فيكتور لبنديلوف، هاري ماجوير، أرون وان بياسكا.

في خط الوسط: فيديتش، بول بوجبا، ماركوس راشفورد، دانيل جيمس.

في خط الهجوم: أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز.

مان يونايتد ضد ساوثهامبتون

يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى خطف الفوز في مباراة الليلة للارتقاء إلى المركز الثالث بشكل منفرد، وذلك بعد خسارة نادي تشيلسي بثلاثية نظيفة في مباراته أول أمس أمام شيفيلد يونايتد، وخسارة فريق ليستر سيتي برباعية مقابل هدف أمام فريق بورنموث أمس الأحد.

اقرأ أيضًا: سيد بازوكا: “المدربون في مصر أبيض.. وصراع لقب نادي القرن أزمة بدون لازمة.. والكرة في مصر تعتمد على أهل الثقة لا أهل الكفاءة” (حوار)

ويطمح نادي اليونايتد وجماهيره، إلى إنهاء الموسم في المركز الثالث، من أجل المشاركة وحجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يغيب الفريق عن المشاركة فيها منذ سنوات، عقب سنوات الجفاف التي بدأت منذ رحيل الأسطورة أليكس فيرجسون عن صفوف الفريق.

ترتيب الفريقين قبل مباراة الليلة

يدخل نادي مانشستر يونايتد مباراة الليلة أمام نادي ساوثهامبتون، محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، فيما يحتل الضيوف المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة، بعد خوض كل فريق 34 مباراة في البريميرليج هذا الموسم.

تابع مواقعنا