الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة قنا تسجل 63 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/يوليو/2020 - 01:39 ص

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، يوم الأحد، تسجيل 63 إصابة جديدة بينهم 25 مصابا جرى عزلهم منزليا، وتسجيل 4 وفيات، في عدد من مراكز قنا.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن مركز قنا سجل 21 إصابة جديدة، ومركزي نجع حمادي ونقادة كل منهما 5 إصابات، ومركز قفط 4 إصابات جديدة، بينما سجل مركز دشنا 3 إصابات، لافتا إلى أنه جرى عزل تلك الحالات بمستشفيات العزل بقنا.

وتابع المصدر أم مراكز محافظة قنا سجلت أيضا 25 إصابة أخرى بفيروس كورونا ولكن جرى عزلهم منزليا لاستقرار حالتهم الصحية، مشيرا إلى أنه جرى تسجيل 4 وفيات بككورونا وجرى تسليمهم لذويهم ودفنهم تحت إشراف الطب الوقائي.

وفي سياق متصل، أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، اليوم الأحد، عن خروج 10 حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، معظمهم من كبار السن، بعد تماثلهم للشفاء.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للعزل في بيان إعلام إن المستشفى واصل تحقيق نتائج إيجابية في التعامل مع المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تعافي 10 حالات جديدة وخروجهم اليوم من المستشفى بعد تعافيهم تماما.

و أشار الديب، إلى أن معظم المتعافين من كبار السن، حيث تتجاوز أعمار 5 منهم 70 عاما، و آخر 83 عاما، وذلك تلقيهم العلاج وفقاً لبرتوكول وزارة الصحة و قضائهم فترات زمنية متفاوتة بالمستشفى.

إصابة 31 طالبًا بإغماء ومغص وضيق تنفس خلال أدائهم امتحاني الجغرافيا والكيمياء في قنا

تابع مواقعنا