الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى درويش يعلن تخصيص سيارة لنقل المتوفين في دمنهور (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 01:23 ص

أعلن الفنان مصطفى درويش تكفله كافة المصاريف الخاصة بدفن الموتى لكل أهالي مسكنه بمحافظة دمنهور، وذلك بعدما قام بشراء سيارة خاصة لنقل المتوفيين الغير قادرين على دفع المصاريف أو ليس لديهم أهل.

ونشر درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للسيارة الخاصة بنقل المتوفيين بعدما تم تجهيزها، وعلق قائلًا:”من زمان نفسي أعمل عربية تحت الطلب لنقل المتوفيين اللي مالهمش أهل والتكفل بدفنهم، أو اللي أهلهم مش مقتدرين علي تكاليف الدفن، الحمد لله العربية جهزت وهدية مني لمدينتي دمنهور، ربنا يجعلها حسنة جارية عن أمي وابويا الله يرحمهم”.

منشور الفنان مصطفى درويش
منشور الفنان مصطفى درويش

كما دعم “درويش ” مؤخرًا الفتيات الضحايا لمتحرش الجامعة الأمريكية، الذي تحرش بالعشرات من الفتيات، وتم إلقاء القبض عليه، حيث ظهر درويش في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع” انستجرام”، قائلًا إنه يدعم هؤلاء الفتيات ولا داعي لخجلهن فهن لم يفعلن أي شيء خطأ ليخجلوا منه، بالإضافة إلى تبنيه أتعاب المحاماة لأي فتاة تلجأ له في قضايا التحرش لينال المتحرش عقابه من القضاء.

وشارك درويش في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “بـ100 وش” بجانب نيللي كريم وآسر ياسن، وكذلك شارك في مسلسل “خيانة عهد”، ليسرا وبيومي فؤاد وخالد سرحان وعبير صبري، وغيرهم من النجوم، وحقق المسلسلين نجاحًا كبيرًا جماهيريًا.

مصطفى درويش يطالب ضحايا “متحرش الجامعة الأمريكية” باللجوء للقضاء ويتحمل نفقات المحاماة (فيديو)

مصطفى درويش يغلق حسابه على “Tik Tok”: برنامج انتحار وجنس (صورة)

تابع مواقعنا