الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي صلاح شقيقة حنان مطاوع في حكاية “أمل حياتي” من “إلا أنا” 

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 10:40 م

انضمت الفنانة الشابة نانسي صلاح، لأسرة حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا” من بطولة الفنانة حنان مطاوع وبيومي فؤاد وعدد من النجوم الشباب، والذي انطلق تصويره منذ ما يقرب من أسبوع.

وكشفت نانسي لـ”القاهرة 24″، أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور شقيقة الفنانة حنان مطاوع، لافتةً بأن شخصيتها شريرة وتدور في إطار اجتماعي وليس كوميدي.

وأشارت إلى أنها بدأت التصوير منذ أيام، ولا تزال مستمرة مع الاحتفاظ بالإجراءات الوقائية الشديدة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، معربةً عن سعادتها بخروجها من الإطار الكوميدي وأنها ستقدم دور جديد عليها.

حكاية “أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، بيومىي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد خالد عنان، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام والعمل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى.

كما تشارك نانسي صلاح في مسلسل “طلقتك نفسي” بجانب عدد كبير من نجوم الشباب منهم أحمد عصام، محمد مهران، هاجر أحمد، كارولين عزمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان بيومي فؤاد، عايدة رياض، نهال عنبر وغيرهم،والعمل من قصة أحمد عصام، وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

 

تابع مواقعنا