الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي محمد منير إثر وفاته متأثرا بفيروس كورونا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/يوليو/2020 - 06:23 م

نعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين الصديق والزميل الغالي الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد منير الذي وافته المنية وانتقل لرحمة ربه بعد ظهر اليوم الاثنين، مأثرا بقيروس كورونا.

وقال ضياء رشوان: “إنني احتسب عند الله سبحانه، محمد منير القيمة والقامة والذي جمعتني به صداقة ممتدة عقودا أربعة، وتواصل لم ينقطع وخصوصا طوال الشهور الأخيرة كان آخره ساعة دخوله المستشفى في مرضه الأخير”.

وأكمل نقيب الصحفيين قائلا: “لقد كان منير مخلصا لكل ما يعتقده وجريئا في إعلانه، وكاتبا ساخرا ومشاغبا على غرار القامات الكبرى في هذه المدرسة الصحفية العريقة بالصحافة المصرية. ولم ينقطع منير أيضا عن انشغاله بشؤون نقابته العريقة، ولم يبخل أبدا بدور أو بنصيحة من أجل صالحها وصالح زملاءه أعضاءها طوال مسيرته المهنية والنقابية الممتدة، رحم الله فقيدنا الغالي الكبير وتقبله في فسيح جناته، وخالص العزاء لشقيقه الزميل العزيز حازم منير ولبناته الثلاث ولزوجته وكل أهله وذويه، وألهم الصبر والسلوان كل محبيه وأصدقائه وتلاميذه وكل أعضاء نقابة الصحفيين”.

وفقدت الصحافة المصرية واحدا من قاماتها الرصينة فى مجال العمل الصحفي وإدارة التحرير، الكاتب الصحفي محمد منير، إثر إصابته بفيروس كورونا، وحجزه في مستشفى العجوزة للعزل الصحي، قبل أن يتوفي قبل قليل.

“القاهرة 24” ينعى الكاتب الصحفي الكبير محمد منير: وداعًا يا مُعلم

تابع مواقعنا