الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يوافق على صرف 750 جنيها منحة العيد للعاملين بالسكة الحديد والمترو (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يوليو/2020 - 07:01 م

وافق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة عيد الأضحى بإجمالي 750 جنيها، لكل عامل بهيئة السكة الحديد والشركات التابعة لها ومترو الأنفاق، تقديرا لهم على المجهود الذين بذلوه خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن وزير النقل، وافق على صرف المنحة، وسيتم ضخها خلال أيام، لافتا إلى أنه سيستفيد منها كافة العاملين بالهيئة والشركات التابعة ومترو الأنفاق.

وقدم رئيس السكة الحديد، الشكر لوزير النقل، نيابة عن العاملين بالهيئة، متعهدا بمزيد من الإنتاج والعمل والتطوير والتحديث للهيئة.

وزير النقل: إنشاء أول مصنع لإنتاج القطع المتحركة بمصر

وفي وقت سابق، قال المهندس فريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن مصر ولأول مرة ستنشأ مصنع للقطع المتحركة في الشرق الأوسط.

وأوضح الوزير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، ويذاع على فضائية صدى البلد، أن المصنع سيكون في شرق بورسعيد، حيث يعد أول مصنع في هذه المنطقة من هذا النوع.

وأكد أنه سيتم إنتاج ترام الرمل في الإسكندرية في المصنع، موضحا أنه سيتم إنتاج أيضا جزء من القطار السريع أو جميع أجزاءه، مشيرا إلى أن شركات بالقطاع الخاص وشريك أجنبي من المساهمين في المصنع.

تابع مواقعنا