الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الآن.. مرتضى منصور: رمضان صبحي زملكاوي واستطيع شراء ميسي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 12:15 م

يستعرض موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الزمالك اليوم الآن، حيث تتواصل أزمة فيديو مرتضى منصور الأخير، والذي ينسب له من خلال سب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، واللاعب محمود كهرباء، كما ينسب له الفيديو إهانة المصريين، من خلال القول “مفيش راجل في البلد دي”.

أخبار الزمالك اليوم الآن

ويأتي على رأس أخبار الزمالك اليوم الآن، استمرار التصعيد من النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، حيث قدم النادي الأهلي، شكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وقناة النادي، بسبب التجاوزات غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه؛ سواء في التسجيلات الخاصة برئيس الزمالك أو بكلامه أثناء مداخلته الهاتفية مع القناة.

وعن الشكوى التي تقدم بها الأهلى ضد رئيس الزمالك، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه تمت إحالتها إلى الشؤون القانونية المنوطة ببحث هذه الشكاوى والإفادة بالرد على ما تضمنته الشكوى بالشكل القانوني، لافتًا إلى أن الوزارة تتعامل بمنتهى الشفافية والحيادية في هذا الأمر، وفي جميع الشكاوى، موكدًا أنه سبق وقدم الزمالك شكاوى ضد الأهلي ومجلسه، وتمت إحالتها للشؤون القانونية أيضًا.

ووفيما يتعلق بدور وزارة الشباب والرياضة، أكد صبحي أن دور الوزارة هو الإشراف الفني والإداري والمالي على المؤسسات والهيئات والاتحادات والأندية ومراكز الشباب، ولكن عندما يطلب منهم إنهاء أي أزمة، فالوزارة لم ولن تتأخر عن خدمة المنظومة الرياضية من أجل الصالح العام، معربًا عن أمنيته في أن يسود الهدوء والوئام بين الجميع، وإعلاء مصلحة الوطن فوق أي اعتبارات وخلافات شخصية.

رئيس الزمالك يطالب الخطيب بالهدوء

وفي أخبار الزمالك اليوم الآن، طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نظيره الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي بالهدوء في المرحلة القادمة، موجهًا له تساؤلًا خلال مداخلة هاتفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مع قناة الزمالك: “أنت عايز تبقى زي مرتضى منصور؟”

وعن شكاوى الأهلي ضده، قال مرتضى منصور: “حضرتك عندك وقت فراغ؟ إذا كنت بتعمل كل ده والنشاط متوقف أمال لما يرجع هيحصل إيه؟، مؤكدًا  أنه لا يتفهم شكوى رئيس النادي الأهلي بعد اكتشاف فبركة الفيديو.

ووجه منصور رسالة إلى رئيس الأهالي، مطالبًا إياه فيها بالهدوء، قائلًا: “أنت عايز تشوشر على وخلاص، إيه يا محمود فيه إيه، عايزين نهدى ونشوف شغلنا”.

شراء ميسي

وتصدر أخبار الزمالك اليوم الآن، تصريحات رئيس النادي، أنه بإمكانه شراء الأرجنيتين ليونيل ميسي نجم برشلونة وضمه للزمالك، لافتًا إلى أن الإقبال على عمل عضويات فرع أكتوبر تاريخية وغير متوقعة وجمع النادي ما يقارب من ربع مليار جنيه مع فتح باب العضويات، بما يمكنه من شراء ميسي.

لعب رمضان صبحي في الزمالك

وأكد مرتضى منصور، أن رمضان صبحي، لاعب النادي النادي الأهلي يتمنى اللعب في نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن هناك كثير من لاعبى الأهلى ينتمون للزمالك مثل الشاطر وبركات، مضيفًا “اكتشفت اليوم أن (معلم) نادى الزمالك كان أهلاوياً ويعشق النادى الأحمر”.

أقرأ أيضًا: مرتضى منصور يكشف عن مفاجأة بشأن استاد الزمالك

تابع مواقعنا