• بحث عن
  • أرتيتا يدافع عن موقف مانشستر سيتي ويتحدث عن مواجهة ليفربول

    ياسمين حسين

    تحدث الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن مواجهة الجانرز أمام نظيره ليفربول المقرر إقامتها غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

    ويلتقى فريق أرسنال مع نظيره ليفربول غدًا، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

    وأكد أرتيتا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي للحديث عن اللقاء أن المباراة ستكون صعبة للغاية، على الرغم عن تتويج ليفربول بلقب البريميرليج.

    وتابع أرتيتا تصريحاته: “ليفربول ملتزم 100%، إذا نظرت على آخر مبارياتهم، والتشكيل الذي يدخل به اللقاء تتأكد أنهم يريدون الفوز في كل لقاء”.

    وواصل: “خسارة ليفربول برباعية أمام مانشستر سيتي، إذا نظرت بشكل أكبر، سترى أنها كان يمكن أن تكون مختلفة تمامًا، لا يمكنك التشكيك في موقف أو طاقة هذا الفريق في أي لقاء أو أي دقيقة”.

    وأضاف: “ما فعلوه منذ بداية الموسم استثنائي لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإعادة بناء الفريق، وإعداد النموذج الذي يتوافق مع المدرب، ثم بدأوا في التنفيذ، خطة غيّرت ليفربول بشكل كامل”.

    وتابع: ” سنواجه ليفربول من أجل الانتصار، سنرى كيف تعافى اللاعبون، كما سنقيم أوضاع اللاعبين على أرض الملعب ونرى ما يمكن أن يقدمه كل منهم، البعض لعب مواجهة توتنهام، ويريدون نسيان ما حدث”.

    وأكمل: “عن لاعب الجانرز السابق تشامبرلين وليفربول الحالي، لقد اختار ناديًا لا يصدق، وأراد تحديًا بعد سنوات عديدة هنا، يمكننا جميعًا رؤية التطور الذي حدث في ليفربول”.

    واختتم حديثه مدافعًا عن موقف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد الهجوم الذي تلقاه عقب رفع العقوبة بمنع الفريق من المشاركة في البطولات الأوروبية للموسمين المقبلين بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، قائلاً ” ليس هناك شك فيما حدث، أنهم يستحقون أن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لأن ما فعلوه في أرض الملعب أمر لا شك فيه، نظر المعنيين في الامر ورأوا أنهم لم يرتكبوا أي خطأ”.

    قبل مواجهة أرسنال.. كلوب: كنا محظوظين بالتعاقد مع محمد صلاح

    رسميًا.. مانشستر سيتي يشارك في دوري أبطال أوروبا بعد قرار المحكمة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق