• بحث عن
  • “فساد الأبراج”.. تجهيز قوائم بأسماء المقاولين الهاربين ومصدر: “هنجيبهم من أي مكان”

    فتحي سليمان

    علم القاهرة 24 من مصادر موثوقة، أن هناك تعليمات صدرت بالقبض على جميع المقاولين المخالفين والهاربين إلى بلدانهم في الأقاليم، حيث تم إيفاد مأموريات لضبط قوائم المتهمين بعدد من محافظات الصعيد والوجه البحري.

    وضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أمس، 63 مخالفًا لقرار حظر البناء، الصادر من وزارة التنمية المحلية بإيقاف صور أعمال البناء لمدة 6 أشهر، واتخذت معهم الإجراءات القانونية.

    الداخلية تنفذ حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة بجميع المحافظات (صور)

    جاء ذلك في ضوء جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته من التصدي بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات

    وصدرت توجيهات رئاسية للحكومة بضرورة التصالح والقضاء على جميع المخالفات، كما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاحه مشروع الأسمرات 3 الأحد إن الدولة ظلت تتعامل مع مخالفات البناء والتعديات خلال 10 سنوات بمنتهى الرفق وطول البال لمحاولة احتواء الظاهرة دون إجراءات حادة.

    وداعا للبناء المخالف.. “الداخلية”: ضبط 63 شخصًا لمخالفتهم قرار وقف أعمال البناء

    وأضاف السيسي،: بفكر نفسي إن الإجراء القاسي في نوفمبر 2016 دي نتائجه، وإجراءات مخالفات البناء والتصدي لها معندناش حاجة نداريها ولا يمكن نقبل تاني نتجاوز وتنمو عشوائيات وناخد أراضي الدولة، حجم المخاطر هائلة على الدولة المصرية.

    ووجه الرئيس رسالة حاسمة لجميع المخالفين قائلا : “هتدفعوا كويس عشان نقدر نصلح اللى حصل”، مؤكدا أن كل أجهزة الدولة والمحافظات والوزارات والأمن وكل من هو معني لن نتردد أبدا في الوقوف أمام هذه الظاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق