الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق اسم أم كلثوم على أحد شوارع حيفا تأكيدًا للتعايش (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 02:33 م

أعلن المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي “افيخاي أدرعي”،قرار لجنة تسمية الشوارع في حيفا، بشأن إطلاق اسم كوكب الشرق أم كلثوم، على أحد الشوارع بالمنطقة، وذلك تأكيدًا على التعايش والحياة المشتركة التي يعيشها المواطنون العرب واليهود في حيفا، على حد قوله. ونشر افيخاي صورة لكوكب الشرق على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، وكتب عليها قائلًا: “شارع #أم_كلثوم في #حيفا، مدينة السحر والتعايش قررت لجنة تسمية الشوارع في حيفا، تسمية شارع في المدينة على اسم أم كلثوم تأكيدًا على التعايش والحياة المشتركة التي يعيشها المواطنون العرب واليهود في حيفا، فهي المدينة التي لا تعرف العنصرية، في دولة تحفظ المساواة والسلام بين مواطنيها”.

افيخاي أدرعي على تويتر
افيخاي أدرعي على تويتر

افيخاي أدرعي: “ما حدث مع الناشط السعودي شئ مؤسف وحسبنا الله ونعم الوكيل” (صورة)

وفي وقت سابق، علق المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي”، على واقعة التعدي على الناشط السعودي محمد سعودي المطبع مع الكيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب أدرعي منشورا يقول فيه: ” ماحدث مع الناشط السعودي محمد سعود في أورشليم القدس من قبل البلطجة شيء مؤسف للغاية ،، هكذا تفعلون بمن يريد الصلاة؟ اللي استحوا ماتوا، ما أقول إلا حسبنا الله و نعم الوكيل، عيب عليك”.

يذكر أن عدد من سكان القدس، اعتدوا على الناشط السعودي، محمد سعود، أثناء تجواله بالقدس اليوم، وفور مشاهدة سكان القدس لسعود بادروا بالاعتداء عليه، ونعتوه بأسوأ الألفاظ عقب الكشف عن هويته.

تابع مواقعنا