الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان فيلم الغسالة يحصد 4 ملايين مشاهدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 06:20 م

حصد الإعلان التشويقي لفيلم “الغسالة” خلال 4 أيام فقط العديد من المشاهدات التي تجاوزت الأربعة ملايين مشاهدة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “انستجرام، تيك توك، تويتر، فيسبوك”.

ويعد فيلم إعلان الفيلم هو الأول بعد قرارات مجلس الوزراء المصري بعودة فتح دور العرض السينمائية ولكن بنسبة 24% فقط، وذلك دفع الشركة المنتجة لطرح الفيلم في القريب العاجل، خاصةً بعدما طرحوا الإعلان التشويقي له.

يكشف الإعلان التشويقي عن غسالة متطورة، يبدو أنها تسافر بالجميع عبر الزمن، وينتج عن ذلك صراعات مثيرة بين أبطال القصة، ونرى خلال أحداث الفيلم كيفية مواجهة الأبطال لتلك الصراعات التي يمروا بها، وتدور الغسالة حول شخصية عمر، الذي يحاول استخدامها كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.

“الغسالة” يشارك في بطولته العديد من النجوم منهم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلي الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين “نيو سينشري” و”سينرجي”، وتوزيع “دولار فيلمز”.

لا تنسى أخطاء الماضي.. أحمد حاتم يشارك الجمهور كواليس فيلم الغسالة (صورة)

أحمد حاتم وهنا الزاهد يستثمران نجاح فيلم “قصة حب” في “الغسالة”

 

 

View this post on Instagram

 

أول غسلة! #الغسالة_دارت وقريباً دورتها بدور العرض @ahmedhatemomar @hannahelzahed @adel_salib @zeidkurdi @m0hamed.sallam @synergyfilmsegy @shereenredaofficial @mahmoudhemidaofficial @bfouadofficial @essam_abdelhamid @ahmedfathy1974 @taherabolela.official @nstars_sa

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction) on Jul 10, 2020 at 6:58am PDT

تابع مواقعنا