الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوضح تفاصيل استماع النيابة لأقوال الخطيب في بلاغه ضد رئيس الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 05:53 م

أصدر النادي الأهلي بيانًا لتوضيح تفاصيل استماع النيابة العامة لأقوال محمود الخطيب رئيس النادي، في بلاغه ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وأكد النادي الأهلي أن تفاصيل التحقيق وأقوال الخطيب ستخرج عن طريق النيابة العامة، وأنه لن يتم الحديث هي هذا الشأن في الإعلام بل سيكون الأمر متروكًا للنيابة العامة.

وجاء البيان كالتالي:

“أصدر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، توجيهاته لكل المنابر الإعلامية المملوكة للأهلي بشأن ما يتم تداوله بخصوص البلاغات التي تقدم بها للنيابة العامة عن نفسه أو بصفته رئيس مجلس إدارة الأهلي”.

وأوضح: “وطلب عدم تناول أو إصدار أي معلومات في هذا الشأن، وأن التحقيقات بيد النيابة العامة وهي الجهة الوحيدة المنوط بها نشر أي بيانات بخصوص ذلك الأمر”.

وصباح اليوم قام محمود الخطيب بالإدلاء أمام نيابة استئناف القاهرة بمكتب النائب العام في البلاغ الذي سبق وأن تقدم به تحت رقم 28406 عرائض المكتب الفني ضد رئيس نادي الزمالك وما جاء على لسانه في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي من إساءات لرئيس الأهلي ولوالدته وأسرته وعائلته، بل طالت الإساءات والشتائم رجال الشعب المصري بأكملهم. وقال الكابتن محمود الخطيب في أقواله أنه فوجئ مساء يوم 11-7-2020 بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس الزمالك وبصحبته حشد من الجماهير حسبما يظهر في الفيديو، وقام بسب والدة رئيس الأهلي وعائلته وجاء على لسانه ألفاظ يعف اللسان عن ذكرها وتتنافى مع كل المبادئ الأخلاقية والقيم الإنسانية وثوابت المجتمع المصري، بل وتحض على الكراهية والتمييز وتثير الفتن بين الجماهير ، وتقلل من شأن رجال الشعب المصري.

وقدم الكابتن محمود الخطيب اسطوانة مدمجة تتضمن موضوع البلاغ، بالإضافة إلى العديد من المستندات التي تفيد وجود بلاغات أخرى ما زالت قيد التحقيق وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

 

عاجل.. قرار جديد من النيابة في بلاغ الخطيب ضد مرتضى منصور بسبب الفيديو الشهير

تكليف “الاستئناف” بالتحقيق في اتهام مرتضى منصور بالإساءة لملايين المصريين.. وسماع أقوال الخطيب خلال ساعات

تابع مواقعنا