الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرقص أمام جثة المقتول.. تعرف على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مملكة إبليس

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 10:52 ص

عُرضت أمس الحلقة الثانية، من مسلسل مملكة إبليس الجزء الأول، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث، حيث إن المسلسل يتكون من 15 حلقة، مما يخلق تكثيفًا في الأحداث ويدفع الملل عن المشاهد، وبدأت الحلقة الثانية لتعرض تأثر أفراد الحارة بوفاة فتحي.

وكانت ردود الفعل على مسلسل مملكة إبليس مختلفة بين شخص وأخر، حيث حزنت زوجته أزهار التي جسدتها غادة عادل، وبكت عليه بحرقة، وكذلك زوجته السابقة التي جسدتها الفنانة سلوى خطاب، وقرر كلتا السيدتان الرقص لجثة فتحي إبليس، فكانت الجثة الحقيقية في منزل سلوى خطاب، أما أزهار فكانت جثة من القطن وعليها صورة ابليس الذي جسده الفنان صبري فواز.

مملكة إبليس

أما الخواجة الذي جسده أحمد داوود، فكان فخور لأنه قتل فتحي إبليس، وبدأ يفكر في قصة الحب القديمة التي جمعته بأزهار، وحال بينهما فتحي إبليس، وكذلك العجوز الذي جسده محمود الليثي، حيث أراد الزواج من إيمان العاصي، وكانت زوجة إبليس الثالثة وتحمل طفلًا منه.

أحداث مملكة إبليس

و”زغرط” أهل الحارة أمام الجثة الهامدة، حتى جاء لحظة الدفن، وكانت المفاجأة للجميع عندما وجودوا الكثير من الأموال في مقبرة فتحي إبليس وتنازع أهل فتحي إبليس عليها، وكانوا الخواجة وأزهار، بالإضافة إلى غُريبة التي جسدتها أسماء جلال، وزيجاته الثلاثة حيث وجدت كل منهن أن لها حق في هذه الأموال، وكذلك أهل الحارة الذين طاردوهم من أجل المال.

مسلسل مملكة إبليس يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم غادة عادل، رانيا يوسف، كريم قاسم، أحمد داوود، خالد أنور، أسماء جلال، سلوى خطاب، صبري فواز، محمد جمعة، إيمان العاصي، محمود الليثي، نانسي صلاح، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكان العرض الأول للعمل عبر منصة “شاهد vip”.

قتل صبري فواز ونزاع على ميراثه.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مملكة إبليس

كريم قاسم يروج لعرض الجزء الأول من “مملكة إبليس” الليلة على MBC مصر (صور)

تابع مواقعنا