الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تكشف حقيقية خروج عمرو منسي وكمال زادة من “الجونة السينمائي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 11:57 ص

تداولت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية أنباء  عن خروج كل من عمرو منسي المدير التنفيذي للجونة السينمائي، و كمال زادة المدير المالي، من مناصبهم الأساسية وتواجدهم بمناصب شرفية، وذلك بداية من الدورة الرابعة المقبلة  والمقرر إقامتها في الفترة بين 23-31 أكتوبر القادم في مدينة الجونة، مع الاحتفاظ بالإجراءات الوقائية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت بشري حقيقة هذا الأمر، حيث نفت تلك الأخبار من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام”،  بخاصية الـ”ستوري”، وكتبت:”خبر غير دقيق.. ولم يخرج البيان الصحفي الرسمي بعد من إدارة المهرجان.. لم يخرج أحد فقط تعديلات.. الجميع يعملون لإقامة الدورة الرابعة، مؤكدة في حديثها قائلة:”عمرو و كمال مؤسسين مشاركين للمهرجان”.

بشرى ترد على شائعة خروج عمرو منسي وكمال زادة من الجونة
بشرى ترد على شائعة خروج عمرو منسي وكمال زادة من الجونة

وفي سياق مختلف، أصدر مهرجان الجونة السينمائي، بيانًا يكشف من خلاله الخطة المقرر اتباعها في الدورة الرابعة المقبلة، التي تقام في ظل جائحة كورونا، وقال لقد تأثرت العديد من المهرجانات السينمائية بالأوضاع المتعلقة بالجائحة، وعودتها إلى المشهد ستبعث برسالة إيجابية إلى العالم بعودة الأمور إلى طبيعتها، نحن نختار أن نحيا في ظل هذا الأمل، في جو من الإيجابية، وأن نستكمل التزامنا الذي بدأناه من أجل المساهمة في تطوير السينما دوليا وإقليميا، وأن نضمن في الوقت ذاته تجربة آمنة وممتعة لكل المشاركين” هكذا علق انتشال التميمي مدير المهرجان.

وأضاف مهرجان الجونة السينمائي في بيانه: ” يُفتتح في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، الذي يتميز بتصميمه المعماري الفذ الممتد على مساحة 8000 متر مربع من الفضاءات المفتوحة الواسعة، ويُعد هذا الافتتاح واحدًا من أهم الأحداث المنتظرة في تلك الدورة، حيث سيوفر أجواء فريدة لتجربة ثقافية وسينمائية جديدة.

وفي وقت سابق، صرحت بشرى مؤخرًا في بيان صحفي من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: “نحن حاليًا في حوار مستمر مع العديد من الأسماء الهامة في صناعة السينما والمهرجانات السينمائية، من أجل دراسة كيف يمكن للمهرجانات أن تتكيف مع الظروف الحالية وتواصل دورها في تطوير الصناعة إقليميا ودوليا. يشارك فريقنا في سوق مهرجان كان الافتراضي، من أجل مقابلة المنتجين والموزعين والحصول على الأفلام، إضافة إلى دراسة التجربة الإلكترونية لسوق الأفلام، كما سيتواجد فريقنا في مهرجانات الخريف من أجل الحصول على أحدث الأفلام الممتازة من كل أنحاء العالم”.

بسبب كورونا.. مهرجان الجونة السينمائي يعلن المواعيد الجديدة لدورته الرابعة 2020 (بيان)

تابع مواقعنا