الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيان عاجل من ريال مدريد يصدم جماهيره بقرار مفاجئ حال الفوز بالدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 07:57 م

أصدر نادي ريال مدريد بيان عاجل منذ قليل عبر موقعه الرسمي ليحذر جماهيره من بعض الأشياء في حالة فوز الفريق بلقب الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم.

ويعتبر نادي ريال مدريد هو الأقرب حتى الآن للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم لذلك طالب جماهيره فريقه بعدم الذهاب إلى ساحة ثيبليس التي يحتفل بها الفريق مع جماهيره في حالة حصد أي بطولة.

وجاء نص البيان الذي أصدره ريال مدريد كالآتي: “‏ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التي يبذلها المجتمع لمكافحة آثار وباء فيروس كورونا وتساهم كرة القدم أيضًا في ذلك، ومن بين الكل، تم استئناف المنافسة في سياق معقد وصعب للغاية وحاليًا لدى كل من فريقنا ريال مدريد وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلًا لـ الليجا”.

وتابع: “‏إذا كانت الظروف هي إعلان ريال مدريد بطلًا، فلن يذهب لاعبونا إلى الأماكن التقليدية، ولا سيما ساحة ثيبيليس، لذلك نطلب أيضًا من أعضائنا ومشجعينا أنه في حالة فاز فريقنا باللقب، لا يذهبوا إلى تلك الأماكن أيضًا”.

وأضاف: “‏وبهذا المعنى، يجب علينا جميعا أن نساهم، كما هو الحال حتى الآن، بمسؤولية مطلقة لتجنب مخاطر العدوى من الوباء”.

وأختتم ريال مدريد بيانه قائلا: “‏ويقدم ريال مدريد الشكر مقدمًا على تفهم أعضائنا ومشجعينا، تهدف كل جهود وعمل لاعبينا والمدربين والنادي لتحقيق الإنجاز المحتمل لللقب دائمًا إلى مشاركته مع جماهيرنا، لكننا ندرك أن الأوقات التي نعيشها تلزمنا باتخاذ إجراءات وقائية شديدة ضروري.

تعرف على فرص تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

تابع مواقعنا