الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة Chelsea vs Norwich city والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 12:46 م

تقام اليوم مباراة Chelsea vs Norwich city يضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة من لاعبي “البلوز” لاستعادة المركز الثالث من ترتب الدوري.

ويأتي لقاء Chelsea vs Norwich city عقب خوض لاعبي الفريق الأزرق لـ 6 مباريات بعد انتهاء تعليق الدوري الإنجليزي بسبب تداعيات فيروس كورونا في شهر مارس الماضي.

Chelsea vs Norwich city

ويدخل لاعبي تشيلسي لقائهم اليوم برصيد 60 نقطة جعلتهم في المركز الرابع، بعد فوز مانشستر يونايتد في لقائه أمس الاثنين على ساوثهامبتون، كما يسعى البلوز إلى استعادة المركز الثالث مرة أخرى لتحسين ترتيبه بين فرق الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا..ديربي شمال لندن.. شاهد ملخص مباراة توتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

وتشتعل المنافسة على المركز الثالث بين كل من تشيلسي الذي تمكن خلال اللقاءات الماضية من الفوز على مانشستر سيتي، وأستون فيلا، وواتفورد، وكريستال بالاس، ليواصل المنافسة مانشستر يونايتد الذي يخوض لقائه القادم يوم الخميس ضد كريستال بالاس في محاولة منه للمحافظة على فارق النقطة ا بينه وبين ليستر سيتي الذي يخوض مباراته أمام شيفيلد يونايتد يوم الخميس.

فيما يأتي لقاء Chelsea vs Norwich city بعد تأكد نادي نوريتش سيتي من هبوطه رسميا إلى القسم الثاني، بعد حصوله على 21 نقطة جعلته في المركز الأخير، من ترتيب الدوري، عقب تلقيه 4 خسائر متتالية بعد عودة الدوري الإنجليزي إثر اجراءات فيروس كورونا المستجد.

ملعب لقاء Chelsea vs Norwich city

ويأتي لقاء Chelsea vs Norwich city على ملعب ستامفورد بريدج، الذي يتسع لأكثر من 42 ألف متفرج في العاصمة الإنجليزية لندن، ويدير اللقاء الحكم جوناثان موس صاحب الـ49 عاماً.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة Chelsea vs Norwich city في الوطن العربي والشرق الأوسط على قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، وبي إن سبورت إتش دي 2، بتعليق من الجزائري حفيظ دراجي.

موعد لقاء Chelsea vs Norwich city

ويأتي لقاء Chelsea vs Norwich city اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020 في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة.

كما يتوقع عشاق البلوز أن يدخل تشيلسي لقائه اليوم بالتشكيل التالي:

كيبا اريزابالاجا في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع ماركوس الونسو، كورت زوما، أنتونيو روديجر، سيزار ازبيليكويتا.

فيما يتوقع أن يشارك ماتيو كوفاسيتش، وجورجينهو، وروس باركلي، في خط الوسط.

وفي خط الهجوم يشارك، هودسون أودوي، وأوليفيه جيرو، و ويليان.

وتشتعل المنافسات في الدوري الانجليز الممتاز عقب حسم اللقب من قبل نادي ليفربول، وتأكد حصول نادي مانشستر سيت على المركز الثاني، وكسب معركته ضد الاتحاد القاري يويفا، بإعلان محكمة التحكيم الرياضي، بإلغاء العقوبة المفروضة عليه بحرمانه من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين.

ما أدى إلى احتدام الصراع على المراكز المؤهلة الى دوري الأبطال، بين كل من تشيلسي، وليستر سيتي، ومانشستر يونايتد، إذ تفصل بين كل منهم نقطة واحدة فقط، وهو ما يسعى إليه البلوز اليوم في لقاء Chelsea vs Norwich city، لاستعادة المركز الثالث من المان يونايتد قبل خوض الأخير لقائه في الجولة 36 يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضا..شاهد الآن.. أهداف لقاء بلد الوليد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا