الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-7-2020.. مائل للحرارة ورطب على القاهرة والدلتا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 10:00 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-7-2020 في مصر، حيث تشهد البلاد حاليًا موجة حارة شمالًا، وشديد الحرارة جنوبًا، ونستعرض حالة الطقس بالتفصيل في المناطق المختلفة في التقرير التالي.

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس اليوم في مصر سيكون مائلًا للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة خلال ساعات النهار، مع حركة رياح معتدلة، ويكون الطقس لطيفًا ليلًا على الوجه البحري والقاهرة، فيما يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية نهارًا، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، ولطيف ليلًا، أما جنوبًا فيسود طقس حار وهو اللطقس المتوقع أن يسود على شمال وجنوب الصعيد، مع حركة رياح معتدلة، فيما يكون الطقس ليلًا معتدل على شمال وجنوب الصعيد.

الطقس في القاهرة اليوم

يكون حالة الطقس في القاهرة اليوم الثلاثاء، مائل للحرارة ورطب على الوجه البحري والقاهرة نهارًا، مع حركة رياح معتدلة وتظهر الشبورة المائية، فيما يسود طقس لطيف ليلًا، وتسجل المدينة درجة الحرارة اليوم الثلاثاء 14 من يوليو، كالتالي: العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة تكون العظمى 85% والصغرى 40%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

من المتوقع أن يسود طقس محافظة الإسكندرية اليوم، معتدلًا مع ظهور الشبورة المائية صباحًا، وحركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما يسود طقس لطيف ليلًا.

وتسجل درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية اليوم وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية: العظمى 30 درجة، والصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة: العظمى 90% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

يسود طقس اليوم الثلاثاء 18 يوليو في محافظة أسوان، شديد الحرارة على مناطق جنوب الصعيد نهارًا، مع حركة رياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل ليلًا.

وتسجل درجة الحرارة اليوم في أسوان كالتالي: العظمى 41 درجة، والصغرى 29 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة على شمال الصعيد: العظمى 65% والصغرى 25%، وتسجل النسبة المتوقعة على جنوب الصعيد: العظمى 35% والصغرى 18%.

الطقس في سانت كاترين

أما حالة الطقس اليوم في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، ستكون العظمى 33 درجة، والصغرى 17 درجة.

وستكون حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، على النحو التالي

البحر المتوسط.. تكون حالته معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وتكون حالة الرياح من جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

أما حالة البحر الأحمر.. تكون حالته من خفيفة إلى معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وتكون حركة الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

تابع مواقعنا