الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرطان الثدي والقولون تكشف فوائد ممارسة الرياضة بانتظام (انفوجراف)

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 11:41 ص

نشرت وزارة الصحة والسكان، عدة فوائد لممارسة الرياضة بانتظام، خاصة مع فترة التواجد في المنزل أغلب الأحيان لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ونشرت الوزارة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي “فيس بوك” أماكن العيادات المتنقلة الخاصة بمبادرة رئيس الجمهورية لمتابعة وعلاج الأمراض المزمنة متواجدة بمعظم أنحاء الجمهورية للكشف والعلاج مجانًا، والوحدات الصحية الخاصة بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة متواجدة بمعظم محافظات الجمهورية كل يوم من السبت للخميس من الساعة 9 صباحًا إلى 3 مساءًا.

ويمكنكم معرفة أماكن العيادات والوحدات الصحية الأقرب لكم من خلال تطبيق صحة مصر: نسخة اندرويد https://bit.ly/2MHG97L نسخة آيفون https://apple.co/3gURgYJ

بشاير خير.. “هليوبوليس” يعلن خروج أخر مريض كورونا وعودته كمستشفى طبيعي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 556 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 24975 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 931 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 77 حالة جديدة.

وذكر مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد هو 83001 حالة من ضمنهم 24975 حالة تم شفاؤها، و3935 حالة وفاة.

تابع مواقعنا