الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الآن.. أهداف لقاء بلد الوليد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 10:46 ص

يواصل العملاق الكتالوني ملاحقته لنادي ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني، بعد حصوله على الثلاث نقاط في مباراة بلد الوليد ضد برشلونة يوم السبت الماضي، ضمن الجولة 36 من الليجا الإسبانية.

وشهد لقاء بلد الوليد ضد برشلونة العديد من الأحداث التي انتهت بحصول البارسا على الثلاث نقاط بعد إحرازه هدف وحيد على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ليواصل صراعه على قمة الدوري الإسباني ضد غريمه التقليدي ريال مدريد.

بلد الوليد ضد برشلونة

شهد لقاء بلد الوليد ضد برشلونة بداية قوية من لاعبي البلوجرانا، بعد تسديدة قوية من سيميدو تصدى لها حارس بلد الوليد في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ليواصل اللاعب الضغط الهجومي في الدقيقة 15 مررًا الكرة إلى ميسي ليمررها داخل منطقة الجزاء إلى فيدال ليحرز الهدف الأول والأخير في اللقاء.

اقرأ أيضا..شاهد.. ملخص وأهداف مباراة غرناطة ضد الريال في الدوري الإسباني

كما واصل سيميدو انطلاقاته من الجانب الأيمن، ليستمر الضغط على لاعبي نادي بلد الوليد من الجانب الأيمن، في حين كان الظهور الهجومي الأبرز لنادي بلد الوليد خلال الشوط الأول في الدقيقة 37 عندما انفرد كيكي بيريز بمرمى برشلونة، إلا أن حارس البلوغرانا، تصدى للكرة ببراعة.

وشهد لقاء الشوط الثاني من لقاء بلد الوليد ضد برشلونة استمرار ضغط العملاق الكاتالوني على النادي المضيف من خلال الثلاثي سيميدو وفيدال وميسي، إضافة إلى ريكي بويج الذي ظهر في أكثر من فرصة بفضل تسديداته الأرضية وتحركاته على حدود منطقة الجزاء.

وبانتهاء لقاء بلد الوليد ضد برشلونة، تمكن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحطيم رقم قياسي ليصبح أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفاً، ويصنع 20 أخرين في موسم واحد.

برشلونة يلاحق ريال مدريد على الصدارة

وعقب فوز النادي الكتالوني على مضيفه بلد الوليد واصل برشلونة ملاحقة ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بعد حصوله على 79 نقطة جعلته في المركز الثاني، خلف غريمه الذي حصد 83 نقطة عقب انتهاء لقائه مع نادي غرناطة أمس الاثنين بنتيجة 2 – 1، ليصبح على بعد خطة واحدة من التتويج باللقب للمرة الـ34 في تاريخه.

فيما تجمد رصيد نادي بلد الوليد عند 39 نقطة جعلته في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة يحدد مصير الدوري الإسباني

وعقب انتهاء لقاء بلد الوليد ضد برشلونة يوم السبت الماضي، بدأ كيكي سيتي المدير الفني للنادي الكتالوني في التجهيز للقاء المرتقب للبلوجرانا يوم الخميس المقبل ضد أوساسونا ضمن الجولة 37 من الليجا، في محاولة منه للمنافسة على اللقب.

كما يلتقي فريقي ريال مدريد وفياريال في نفس التوقيت الذي يجمع النادي الكتالوني مع أوساسونا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في محاولة كل منهم من الاقتراب من اللقب الإسباني قبل الوصول إلى الجولة الأخيرة من عمر الدوري الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا..شوقي غريب: لا يوجد خلاف مع اتحاد الكرة على الماديات.. ونتلقى دعما كاملا من الجبلاية

تابع مواقعنا