الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن يشيد بقرار الوزراء بشأن جرائم التحرش والاعتداء الجنسي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 04:25 م

أشاد الفنان عباس أبو الحسن، بقرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن موافقته على مشروع القانون القائم المقدم من وزارة العدل، والذي يهدف للحفاظ على سرية بيانات المجني عليهم في جرائم التحرش والاعتداء الجنسي.

وشارك أبو الحسن جمهوره بصورة من بيان مجلس الوزراء، وعلق عليه قائلًا: “خطوة شديدة الأهمية لحماية سرية شهادة الشهود في قضايا التحرش الجنسي، براڤو رئاسة الوزراء”.

عباس أبو الحسن يشيد بمجلس الوزراء
عباس أبو الحسن يشيد بمجلس الوزراء

وفي وقت سابق، طالب الفنان عباس أبو الحسن، من الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والاغتصاب أن يقدمن بلاغات للنائب العام والكشف عنها حتى تكون عبرة لكل من يفكر في التحرش، وذلك بعدما كشف قصة طيب أسنان مشهور يتحرش بالشباب.

وكتب “أبو الحسن” منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “أنا مش محتاج أي صديق أو متابع يبعتلي يقولي أنت راجل شجاع!.. أنا فخور بيك!.. أنت دكر!.. بالتوفيق!.. شد حيلك!.. والدتي الله يرحمها ممكن تقولي الكلام دة وأنا رايح امتحان.. بداية تصوير فيلم.. احنا محتاجين حملة غضب مدوية مستمرة ودي الحاجة الوحيدة اللي هاتعمل تغيير”.

وتابع: “اكتب أفكارك عن التحرش.. حجات أنت شفتها أو تعرضت لها!.. روايات أصدقاء.. مش محتاجين أسماء إطلاقا.. احنا محتاجين نفوق المجتمع كله..تعاطفك واحدة تخاذل حضرتك.. داين تدان.. هو أنت ولا أنتي مش ممكن يحصل لكم أو لإخواتكم أو لأحفادك تجربة تحرش مرعبة!!  ستجد الكارما طريقها إليك وتجد نفسك وحيدًا !!.. لا للتحرش”.

بعد واقعة طبيب الأسنان.. عباس أبو الحسن يطالب بحملة غضب من ضحايا التحرش

تابع مواقعنا