الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 272 طالبًا عن امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالثانوية العامة في الشرقية.. ورصد حالات مرضية وغش وتأخير

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 02:59 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، حصيلة حالات الغياب والمرض والغش التي شهدتها لجان امتحانات الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، في يومها السابع، بامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

وأشار بيان صادر عن المديرية، قبل قليل، إلى أن عدد الطلاب ممن يحق لهم آداء الامتحان بلغَّ 42 ألفا و648 طالب وطالبة، حضر منهم 42 ألفا و376 طالبا وطالبة فقط، فيما تخلف عن أداء الامتحان 272 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة الحضور 99%.

من جانبه، قال رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إن غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، رصدت نقل طالبة من اللجنة رقم 1873، ومقرها مدرسة “الصنافين” الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، إلى مستشفى “منيا القمح” المركزي؛ لإصابتها بمغص وتقلصات معوية.

طلاب الثانوية العامة بالأقصر عن امتحان اللغة الفرنسية: “يارب باقي الامتحانات تكون في سهولته”

وشهدت اللجنة رقم 1893، ومقرها المدرسة الثانوية بنات، التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، ضبط طالبة بحوزتها محمول مفتوح، في محاولة منها للغش، فيما شهدت لجنة مدرسة “الجلاء” الرسمية للغات، التابعة لإدارة القُرين التعليمية، وصول إحدى الطالبات لمقر اللجنة متأخرة عن موعد بدء الامتحان، وتم منعها من الدخول وتحرر عن ذلك محضر إثبات حالة.

وجرى نقل أحد المراقبين باللجنة رقم 1813، ومقرها مدرسة “أحمد عرابي” الإعدادية، التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، إلى أحد المستشفيات القريبة، بدعوى إصابته بحالة مرضية، على حد وصف البيان.

تابع مواقعنا