الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد “لؤلؤ” مطلع أغسطس المقبل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 11:13 ص

تستعد النجمة مي عمر، للبدء في تصوير مسلسلها “لؤلؤ”، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، مطلع شهر أغسطس المقبل، حيث أنها تجرب بعض التحضيرات الخاصة بالعمل هذه الفترة، وهو من تأليف المؤلفة زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

تفاصيل شخصية مي عمر في لؤلؤ

وتظهر مي عمر خلال أحداث العمل بشخصية”لؤلؤ” المطربة، وابنة الفنانة سلوى عثمان، وشقيقة الفنان أحمد زاهر، بينما تشارك الفنانة والإعلامية هيدي كرم بشخصية “داليا” زوجة أحمد زاهر، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تحتوي على 45 حلقة ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

مسلسل “لؤلؤ” يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من النجمة نجلاء بدر، والفنان إدوارد، والنجمة نرمين الفقي، والفنان أحمد زاهر، والفنان عماد زيادة، وحمدي هيكل، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وجاري اختيار باقي أبطال العمل، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

وفي سياق منفصل، قررت مي عمر الخروج من عباءة التعاون مع زوجها المخرج محمد سامي في الأعمال التي يخرجها، حيث شاركت في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 بمسلسل “الفتوة” مع النجم ياسر جلال، وذلك بشخصية “ليل” زوجته، وبمشاركة عدد من النجوم مثل الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة، والفنان ضياء عبد الخالق، والفنان رياض الخولي، ومحمود حافظ، ومها نصار، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، ومحمود عمرو ياسين، وليلى زاهر، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل “الفتوة” دارت أحداثه حول عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة) مثل ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، والذين  يتحملون مسئولية الأهالي.

ولكن قررت مي عمر مشاركة زوجها محمد سامي في أعماله مرة أخرى، من خلال مسلسله الذي يخرجه ويؤلفه، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ومن بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

ترشيح مي عمر لأعمال سينمائية ودرامية

كما تم ترشيحها للقيام ببطولة مسلسل “محمد فوزي”، والذي يروي محطات في حياة المطرب الراحل، حيث أكد السيناريست مصطفى محرم لـ”القاهرة 24″، أنه تم ترشيح كلًا من النجم تامر حسني والنجمة ياسمين صبري للعمل، ولكن لم يتم التواصل معهم بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن المسلسل مازال في مرحلة الكتابة حيث اقترب من الانتهاء من كتابة 30 حلقة.

وأما عن السينما فتم ترشيح مي عمر، للقيام ببطولة فيلم “أبطال شيكاغو” مع النجم حسن الرداد، حيث أبدت موافقتها الأولية على العمل، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.

سلوى عثمان والدة مي عمر في مسلسل “لؤلؤ”

هيدي كرم تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “لؤلؤ” مع مي عمر

بعد ولد الغلابة.. مي عمر مرشحة لتقديم دور زوجة أحمد السقا في نسل الأغراب رمضان 2021 (خاص)

تابع مواقعنا