الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي كساب ترفض الهجوم على يوسف الشريف: “مضايقكم كده ليه هو حر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 01:03 م

عبرت الفنانة مي كساب، عن رأيها بخصوص تصريحات الفنان يوسف الشريف الآخيرة، حول الشروط التي يضعها بخصوص عدم ملامسته للنساء في أعماله الفنية، واثارت تصريحاته الجدل وانقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض. وكتبت مي كساب عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “في يوم بابا صلاح عبد الله زعقلي وقالي ما تقوليش رأيك في زميل أو شغله أو آراءه ما يصحش عيب قولتله حاضر مش هاعمل كده تاني”. وتابعت مهاجمة كل من هاجم يوسف الشريف بعد تصريحاته، قائلة: “النهاردة حسيت جدًا بكلامه، ايه الهبل ده ايه الأوفر ده أنتم مالكم بيوسف الشريف، مضايقكم قوي كده ليه هو حر، حر بتطالبو بالحرية والديمقراطية بمنتهي الديكتاتورية”.

كاملة أبو ذكري عن تصريحات يوسف الشريف بشأن ملامسة النساء: دعاية مبتذلة (صورة)

وكان قال الشريف في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي رامي رضوان، إنه قرر عدم المشاركة في أي عمل فني به مشاهد ساخنة بعد أن نصحه والده بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، بسبب بعض اللقطات التي تضمنها فيلم “هي فوضى”، والذي كان يجسد فيه دورًا رئيسيًا.

كما أوضح الشريف أنه يضع شروطا في عقود أعماله حرصا على عدم تقديم مشاهد ساخنة، مضيفا أن قراره تسبب في حرمانه من عدة أدوار وجعله محل سخرية من زملاء له في الوسط الفني”.

تعليق مي كساب على تصريحات يوسف الشريف
تعليق مي كساب على تصريحات يوسف الشريف

ناهد السباعي تدافع عن تصريحات يوسف الشريف.. تعرف على السبب

تابع مواقعنا