الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء توافد طلاب الثانوية بالأقصر على اللجان لآداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 09:47 ص

بدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر في التوافد على لجان الامتحانات، لليوم السابع من انطلاق الامتحانات، وذلك لآداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

يأتي ذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، حيث تتوافر بوابات التعقيم بمدخل اللجان، كما يقوم فريق باستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب، إلى جانب توزيع الكمامات.

حصيلة امتحاني الكيمياء والجغرافيا بالأقصر.. إعياء 11 طالبًا وضبط حالة غش

كانت محافظة الأقصر، أعلنت في وقت سابق اتخاذها كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية الطلاب، إلى جانب توفير المناخ الهادئ والآمن لهم خلال فترة انعقاد الامتحانات، وكذلك التأكيد على انتظام المواعيد الخلصة بتحرك المعديات النيلية، ووسائل النقل، بما يتناسب مع موعد الامتحانات بالنسبة للطلاب، من أجل الوصول إلى مقار اللجان في مواعيدهم المحددة.

ننشر أسماء المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس الشيوخ بالأقصر ممن خضعوا للكشف الطبي

فيما أكدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على تسليم كافة اللجان بنطاق مراكز المحافظة، الأدوات الخاصة بالحماية من كمامات وقفازات، وأدوات تعقيم، وأجهزة لقياس الحرارة للطلاب والملاحظين.

يشار إلى أنه يبلغ عدد اللجان المجهزة لامتحانات الثانوية العامة بالأقصر 25 لجنة موزعة على مدن المحافظة، ويؤدى بها 7004 طالب وطالبة، الامتحانات للدور الأول من الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 /2020.

تابع مواقعنا