• بحث عن
  • تبدأ اليوم ولمدة شهر.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الأرضي شهر يوليو 2020 وطرق الدفع

    محمد الفيومي

    بدأ العديد من المواطنين، في البحث عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الأرضي شهر يوليو 2020، أسهل الطرق لسدادها لصالح شركة المصرية للاتصالات أو “وي” والمالكة لحقوق التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي في مصر، خوفًا من انقطاع خدمة الإنترنت المنزلي والتي باتت ذات أهمية للجميع.

    ومن المقرر أن تبدأ شركة وي، من اليوم ولمدة شهر، في تلقي رسوم سداد فواتير الخط الأرضي عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر، وذلك بعدما قسمت الشركة دفع فواتير الخط الأرضي على مدار أربعة أقساط فقط، وذلك بدلًا من دفعها بشكل شهري الأمر الذي يرهق الجميع دون جدوى.

    وأعلنت “وي” نظامًا جديدًا لدفع رسوم وفواتير الخط الأرضي من خلالها تقسيمها على أربع أقساط يتم سدادها في يوم 15 من الشهر المحدد ولمدة شهر كامل.

    أقساط دفع فواتير شركة وي

    ويضم كل قسط ثلاثة أشهر متوالية، فيضم قسط شهر يناير فواتير يناير وفبراير ومارس، ويضم قسط أبريل فواتير أبريل ومايو يونيو، فيما يضم قسط شهر يوليو فواتير يوليو وأغسطس وسبتمبر، فيما يضم قسط أكتوبر ، فواتير أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

    اقرأ أيضًا: برنامج “تحفيز المجموعات” من فيس بوك يختار 11 مشاركًا من مصر

    الجدير بالذكر، أن شركة المصرية للاتصالات، كانت قد خفضت رسم الاشتراك في خدمة الخط الأرضي ليصبح 20 جنيهًا شهريًا بدلًا من 35 في وقت سابق، على أن يتم دفع مبلغ 60 جنيهًا كل ثلاث شهور بحسب الخطة الموضحة في الأعلى.

    خطوات الاستعلام عن فاتورة الأرضي شهر يوليو 2020

    ينشر “القاهرة 24” في سياق التقرير التالي، خطوات الاستعلام عن فاتورة الأرضي شهر يوليو 2020، بالإضافة إلى مواعيد دفع الفواتير بدون غرامة، والتي من بعدها يتم رفع الحرارة عن الخط الأرضي، كما ننشر طرق دفع الفواتير بمختلف أنواعها، تسهيلًا على كل المتابعين.

    تتيح شركة وي خاصية الاستعلام عن الفواتير المستحقة للسداد من خلال موقعها الإلكتروني، فيمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2020، عن طريق الموقع لشركة المصرية للاتصالات، من خلال الضغط هنا.

    بمجرد الضغط على الرابط المرفق بالأعلى، والدخول إلى موقع شركة وي، ينبغي عليك إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المكون من 7 أرقام، ثم الضغط على كلمة اظهر الفواتير، والذي يظهر لك الفواتير المستحق سدادها على الفور.

    طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2020

    فور الاستعلام عن الفواتير المستحقة للسداد، تتيح شركة المصرية للاتصالات للمستخدمين، عدة طرق مختلفة يمكنهم من خلالها فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020، وذلك في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا، وأهمها:

    الدفع عن طريق منافذ شركة “وي” المنتشرة في كل محافظات الجمهورية أو العربات المتنقلة التي تتواجد في المدن الكبرى.

    اقرأ أيضًا: أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر الأربعاء 15-7-2020.. أسعار البيض في بورصة الدواجن

    كما يمكن للمواطنين، الدفع عن طريق منافذ الدفع الإلكترونية المختلفة، مثل خدمة “فوري” أو خدمة “مصاري”، أو حتى عن طريق البريد المصري أو تطبيق وي باي، أو دفع فواتير يوليو عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، من خلال بطاقة الائتمان، وذلك من خلال الخطوات التالية:

    خطوات دفع فاتورة الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات

    كل ماعلى العميل هو الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات الذي ذكرناه في الأعلى، ثم اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، والتس ستظهر على الفور الفواتير المستحقة للسداد، حيث ستظهر لك بعدها كلمة سدد، والتي تتيح لك عدة خيارات للسداد من بينها بطاقة الفيزا كارد أو الماستر كارد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق