• بحث عن
  • القاهرة تسجل 34 درجة.. حالة الطقس غدًا الخميس 16-7-2020 في مصر وبيان درجات الحرارة

    محمد الفيومي

    يبحث معظم المصريين خلال الوقت الحالي، عن حالة الطقس غدًا الخميس 16-7-2020 في مصر وبيان درجات الحرارة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، منذ بدء فصل الصيف في أواخر يونيو الماضي مما أدى إلى اندلاع موجة حارة تضرب البلاد في الوقت الحالي.

    ويقدم موقع “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه، بيان حالة الطقس غدا الخميس 16-7-2020 في جيمع أنحاء الجمهورية، مع ببيان درجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر المختلفة، وفق بيان درجات الحرارة الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في ظل وجود الطقس الحار المصاحب لفصل الصيف.

    حركة الرياح والظواهر الطبيعية

    من جانبها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، حالة الطقس غدا الخميس 16-7-2020 في مدينة القاهرة وباقي المحافظات سواء في الوجه البحري أو السواحل الشمالية والغربية للبلاد أو حتى مناطق شمال وجنوب الصعيد.

    ووفقًا، لما ذكره بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، فإنه من المتوقع أن تسيطر على حالة الطقس غدا نشاط رياح على عدد من مناطق الجمهورية، أبرزها رياح على المناطق الشمالية وجنوب البلاد بالإضافة إلى مناطق جنوب سيناء، والتي تؤدي إلى اضطراب الملاحة في البحر الأحمر والبحر المتوسط.

    اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم الأربعاء 15-7-2020..حار ورطب على القاهرة والوجه البحري

    كما أكد بيان هيئة الأرصاد الجوية المصرية، على تأثر المناطق الشمالية في البلاد بإقليم العروض الوسطى، فيما تتأثر باقي مناطق الجمهورية بامتداد منخفض الهند الموسمي خاصة جنوب الصعيد.

    حالة الطقس غدا الخميس 16-7-2020 نهارًا

    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، وجود شبورة مائية صباحًا مع  وجود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، مع نشاط بعض الرياح أحيانًا، بالإضافة إلى وجود طقس معتدل على السواحل الشمالية مع وجود الرياح المعتدلة.

    أما في منطقة شمال الصعيد فيتوقع أن يسوده طقس مائل للحرارة مصاحب للرياح المعتدلة، على أن يكون الطقس شديد الحرارة فقط في منطقة جنوب الصعيد، والذي يثير الأتربة في بعض المناطق.

    حالة الطقس غدًا الخميس ليلًا

    أما عن حالة الطقس في ساعات ليل غدٍ الخميس، ووفقًا للموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، فيتوقع أن يكون الطقس لطيفًا على محافظات القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، فيما يكون الطقس معتدلًا على مناطق شمال وجنوب الصعيد

    اقرأ أيضًا: وزير الإسكان يُصدر 3 قرارات إدارية لإزالة التعديات و مخالفات البناء بمدينة 15 مايو

    درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 16-7-2020

    فيما يلي بيان تفصيلي بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر غدًا الخميس 16-7-2020، والتي جاءت على النحو التالي:

    القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24.

    الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24.

    مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجات.

    طنطا العظمى 33 والصغرى 24.

    شبين الكوم العظمى 34 والصغرى 24.

    دمنهور العظمى 32 والصغرى 24.

    المنيا العظمى 36 الصغرى 24.

    الفيوم العظمى 36 الصغرى 24.

    بني سويف العظمى 36 الصغرى 24.

    أسوان العظمى 42 الصغرى 27.

    يمكنك متابعة كافة درجات الحرارة للمدن والمحافظات من هنا:

    حالة الطقس غدا الخميس
    بيان حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس
    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق