• بحث عن
  • بالكمامة.. سمية الخشاب تقضي عطلتها في حديقة منزلها (صور)

    عهد هاني

    تقضي الفنانة سمية الخشابK عطلتها الصيفية في حديقة منزلها، وتحرص على عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة فقط، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبسبب ذلك قررت الاعتذار عن أحد الأعمال بسبب خوفها من الاختلاط.

    وشاركت “الخشاب” متابعيها لحظات استمتاعها بحديقة المنزل بالطبيعة الخلابة مرتديةً النظارة الشمسية والكمامة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليهم قائلةً: “بروح طبيعية”.

     

    View this post on Instagram

     

    Im a nature spirit 🌱❤️

    A post shared by Somaya Elkhashab سميه الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on

    واعتذرت سمية مؤخرًا عن عن مشاركتها في فيلم يجمعها بالفنان يحمل اسم “صابر وراضي”، وذلك خوفًا من الاختلاط بأعداد يمكن أن تكون كبيرة خلال مواقع التصوير، فهي تحرص على عدم الإصابة بالفيروس، وتم العثور على بديل لها وأصبحت الفنانة اللبنانية رزان مغربي هي مَن تجسد دورها، حيث انها تظهر بشخصية السكرتيرة لرجل أعمال قعيدًا وهو الفنان محسن محيي ويكون له سائقًا يساعده معها في محنته وهو الفنان أحمد آدم.

    ويعد مسلسل “الحلال” هو آخر أعمالها الفنية، الذي طرح عام 2017، وشاركها التمثيل خلاله العديد من الفنانين منهم بيومي فؤاد، فادية عبد الغني، دينا فؤاد، يسرا اللوزي، حسين عيد، طارق الإبياري، حمادة بركات، مها أحمد، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

    “لن أرمي نفسي بالتهلكة”.. سمية الخشاب تكشف سبب اعتذارها عن فيلم صابر وراضي

    “أنتِ الحياة”.. سمية الخشاب توجه نصيحة لكل الفتيات (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق