• بحث عن
  • خطبة أمينة خليل وسط أجواء عائلية (صورة)

    أحمد شعراني

    أقامت الفنانة الشابة أمينة خليل، اليوم، حفلًا لخطبتها في أجواء اقتصرت على العائلة فقط والمقربين لها، مواكبةً للظروف الجارية في البلاد لمواجهة فيروس كورنا المُستجد.

    جاء ذلك حسبما أكدت الصفحة الرسمية لبرنامج الفن الشهير “عرب وود”، بصورة من حفل الزفاف أثناء “تلبيس الدبل”، مؤكدين أن أمينة احتفلت مع الأهالي والمقربين لها بالمنزل، وظهرت سعادة غامرة على وجهها أثناء ارتدائها خاتم الخطبة بجانب عريسها.

    وحققت أمينة خليل نجاحًا كبيرًا بمسلسل “ليه لأ” الذي عُرض مؤخرًا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، فهو يعد أول بطولة مطلقة لها، وهو ينتمي لفئة الـ15 حلقة، وظهرت في أولى المشاهد في المسلسل وهي تهرب من عريسها أثناء كتب الكتاب.

    ويناقش المسلسل قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمر الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

    وعلى صعيد السينما انتهت خليل من تصوير فيلمها الجديد “توأم روحي” مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق