• بحث عن
  • مباراة  man city vs Bournemouth في البريميرليج.. موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

    ياسمين حسين

    يبحث العديد من متابعي الكرة العالمية وخاصة الإنجليزية عن موعد مباراة  man city vs  Bournemouth  التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج.

    ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بورنموث، خلال اللقاء الذي جمع بينمها ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة البريميرليج على ملعب الاتحاد.

    وقد حسم مانشستر سيتي خلال الجولة الماضية من البريميرليج تواجده في المركز الثاني، ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي إلى جانب تأهله إلى منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

    وقد حصل الفريق الإنجليزي، على حكم من جانب المحكمة الرياضية الدولية “كاس” برفع العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بمنعه من المشاركة من في المنافسات الأوروبية بسبب اختراق قواعد اللعب المالي النظيف إلى جانب تغريمه ماليا.

    وواجه الأزرق السماوي العديد من الانتقادات والهجوم جراء رفع العقوبة حيث وصف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول القرار بإنه يوما ليس جيدا على كرة القدم كما وصفه البرتغالي جوزيه موروينيو  المدير الفني لفريق توتنهام، بإنه عار على اللعبة.

    كلوب معلقا على رفع عقوبة مانشستر سيتي: لم يكن يوما جيدا لكرة القدم

    أرتيتا يدافع عن موقف مانشستر سيتي ويتحدث عن مواجهة ليفربول

    موعد مباراة  man city vs  Bournemouth  في الدوري الإنجليزي

    وينطلق اللقاء الذي يجمع بين مانشستر سيتي وبورنموث على ملعب الاتحاد في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الموافق الخامس عشر من يوليو الجاري.

     

    القنوات الناقلة لمباراة  man city vs  Bournemouth  في البريميرليج

    وتذاع المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي والحصري للقاء وتحديدا عبر فضائية بي إن سبورت 2.

    تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

    ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي

    حراسة المرمى: إديرسون مورايس

     

    في خط الدفاع: جواو كانسيلو – أوليكساندر زينشينكو – جون ستونز – نيكولاس أوتاميندي

     

    في خط الوسط: إلكاي جوندوجان – دافيد سيلفا – فرناندينهو

     

    خط الهجوم: رحيم سترلينج- جابرييل خيسوس- رياض محرز

    موقف الفريقين من جدول الدوري

    يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره برايتون أند هوف ألبيون بخماسية مقابل لا شئ.

    فيما يأتي بورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره ليستر سيتي برباعية مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من البريميرليج.

     

    ويحاول بورنموث النجاة من شبح الهبوط الذي يطارده خلال الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري خاصة بعد فوزه المفاجئ على حساب ليستر سيتي الجولة الماضية، بعدما تأكد بشكل رسمي هبوط نوريتش سيتي إلى دوري البطولة الإنجليزية بعدما احتل المركز العشرين في ترتيب الدوري.

     

    نتيجة مواجهة الدور الأول بين الفريقين

    وقد انتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وتحديدا في الجولة الثالثة من عمر المسابقة التي أقيمت على ملعب بورنموث في أغسطس الماضي، بفوز مانشستر سيتي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد على حساب مضيفه.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق