• بحث عن
  • مباراة roma vs Verona في الدوري الإيطالي.. موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

    ياسمين حسين

    يبحث العديد من متابعي الكرة العالمية وخاصة الإيطالية عن موعد مباراة roma vs Verona التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

    ويستضيف فريق روما  نظيره هيلاس فيرونا على ملعب الأولمبيكو في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

    ويأمل فريق روما في مواصلة صحوته التي يحققها مؤخرا خلال الجولتين الماضيتين من الدوري الإيطالي، بعد فوزه الأخير على حساب بريشيا بثلاثية دون رد بعد أن فاز على نظيره بارما بهدفين مقابل هدف.

    وتطمح ذئاب روما في مواصلة تحقيق الانتصارات خلال لقاء اليوم أمام هيلاس فيرونا من أجل استكمال مشواره نحو احتلال مركز مؤهل لمنافسات البطولات الأوروبية للموسم المقبل.

    واشتد الصراع خلال الأسابيع الأخيرة رفقة الأندية الإيطالية من أجل حجز المقاعد المؤهلة لمنافسات البطولات الأوروبية للموسم المقبل، حيث يتنافس كلا من ميلان ونابولي إلى جانب روما على التأهل لبطولة الدوري الأوروبي بينما التنافس مشتعلا بين إنتر ميلان ولاتسيو بالإضافة إلى أتالانتا على خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا فيما حسم يوفنتوس مقعده داخل منافسات دوري الأبطال للموسم المقبل.

    موعد مباراة  roma vs Verona في الدوري الإيطالي

    وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين التي تقام على ستاد الأولمبيكو معقل روما في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من يوليو الجاري.

     

    القنوات الناقلة لمباراة  roma vs Verona في الدوري الإيطالي

    ويذاع اللقاء الذي يجمع بين روما ونظيره هيلاس فيرونا ضمن منافسات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي والحصري للبطولة وتحديدا عبر فضائية بي إن سبورت 4.

    موقف الفريق من جدول ترتيب الدوري الإيطالي

    ويحتل فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 54 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بريشيا بثلاثية دون رد في الجولة الماضية من الدوري.

    بينما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام نظيره  فيورنتينا بهدف لكل فريق في الأسبوع الثاني والثلاثين من الكالتشيو.

    نتيجة مواجهة الدور الأول بين الفريقين

    وقد انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدور الأول من الدوري الإيطالي التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من البطولة في يناير الماضي على ملعب هيلاس فيرونا بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    التشكيل المتوقع لفريق روما  أمام هيلاس فيرونا  في الدوري الإيطالي

     

    ومن المتوقع أن يبدأ  باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما اللقاء بالتشكيل التالي:

    حراسة المرمى: انطونيو ميرانتي

    في خط الدفاع: الكسندر كولاروف –  كريس سيمولينج – دافيد زاباكوستا – جيانلوكا مانشيني

    في خط الوسط: جوردان فير يتو – هينريك مختاريان –  لورينزو- جيكيز  أوندير – برايان كريستاني

    في خط الهجوم:  إيدين دجيكو.

    مدرب روما عقب الخسارة أمام نابولي: كنا أكثر ثقة بأنفسنا

    صراع شرس بين مانشستر يونايتد ونابولي للتعاقد مع موهبة روما

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق