• بحث عن
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك القادمة بعد عودة النشاط الرياضي

    ياسمين حسين

    يبحث العديد من متابعي الكرة المصرية عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك القادمة بعد فترة التوقف التي شهدها النشاط الرياضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية التي عاد إليها مرة أخري بعد قرار اتحاد الكرة المصري بعودة الفرق لخوض التدريبات الجماعية، بعدما منحت الحكومة المصرية الضوء الأخضر لاستكمال الدوري المصري الممتاز.

    وقد عاد مؤخرا السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، من عطلته التي قضاها في بلاده رفقة أسرته لقيادة تدريبات المارد الأحمر مرة أخري

    موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة

    وقد أعلن الأهلي عن خوضه أولي مواجهاته الودية بعد قرار عودة النشاط الكروي، ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر
    نظيره سموحة وديا في 23 من يوليو الجاري دون تحديد الساعة التي ستنطلق فيها المباراة، من المقرر أن يستضيف ملعب مختار التتش الخاص بالمارد الأحمر.

    موعد مباراة الزمالك وسموحة

    واتفق الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض خمس مباريات خلال فترة المعسكر الحالي، على أن تكون المباراة الأولى أمام سموحة يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو الجاري.

    موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

    وسيواجه الفريق الأبيض في ثاني مبارياته الودية لمعسكره الحالي الذي يقام في برج العرب فريق طلائع الجيش وذلك يوم 22 يوليو الجاري.

    موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

    ويلتقي الزمالك في مباراته الثالثة الودية أمام نظيره بيراميدز يوم 23 يوليو الجاري في برج العرب.

    موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

    ويلتقى فريق الزمالك أمام نظيره وادي دجلة في السادس والعشرين من يوليو الجاري.

    موعد مباراة الزمالك وأسوان

    ومن المقرر أن يختتم الزمالك مبارياته الودية أمام نظيره أسوان المقرر إقامتها في 27 يوليو الجاري.

    معسكر الزمالك المغلق

    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية وذلك استعدادا لاستئناف المباريات من جديد.

    ويتواجد جميع لاعبي الزمالك في المعسكر الحالي فيما عدا الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي بسبب عدم عودتهما من بلادهما بعد نتيجة ظروف الطيران هناك، وكذلك الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا مؤخراً، حيث تماثل الأول للشفاء ولكن لم يقرر الجهاز الطبي بعد موعد عودته للانتظام في التدريبات الجماعية من جديد.

    أهداف الزمالك من معسكره المغلق

    ويسعى كارتيرون لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المعسكر، وذلك من خلال التركيز على استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية من جديد خاصة بعد فترة توقف النشاط الطويلة التي ابتعدوا فيها عن التدريبات وامتدت لأكثر من ثلاثة أشهر نتيجة الإجراءات التي تم اتخاذها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

    رفض الزمالك خوض منافسات الدوري

    وكان الزمالك أعلن من قبل عن رفضه لفكرة استكمال بطولة الدوري العام من جديد وذلك حسب ما صرح به رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، ورغم اقتراب موعد استئناف المسابقة المحلية إلا أن رئيس القلعة البيضاء لم يخرج حتى الآن ليكشف عن موقف ناديه النهائي.

    وعن المعسكر الحالي فتأتي تأكيدات الموقع الرسمي لنادي الزمالك في كل بياناته الصحفية، بأنه ضمن خطة استعداد الفريق الأبيض لمواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام خلال شهر سبتمبر المقبل حسب ما أكده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في وقت سابق.

    أحمد الشيخ يطالب الأهلي بتحديد مصيره

    خالد الغندور ينتقد لاعبي الزمالك بسبب ميدو.. ويحذف المنشور (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق