• بحث عن
  • وكيل “صحة البحيرة” يكشف أسباب تراجع الإصابات بفيروس كورونا في المحافظة

    البحيرة محمد عيسوي

    قال الدكتور محمود طلحة مرسىي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن المحافظة شهدت في الآونة الأخيرة تراجع ملحوظ في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي ارتفعت فيه نسبة الشفاء بمستشفيات العزل وكذا انخفاض نسبة الوفيات من المصابين بالفيروس.

    وكشف وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إلى أن أسباب تراجع الإصابات بفيروس كورونا بالمحافظة، إلى انكسار الفيروس وضعف حدته خلال الفترة الأخيرة، وانخفاض أعداد المترددين على المستشفيات الذين يشكون من أعراض فيروس كورونا، مع الدعم الكامل من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، في توفير الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية.

    وأرجع “طلحة” أسباب تراجع الإصابات بكورونا أيضًا إلى مجهود فريق الطب الوقائي وفريق الترصد بمديرية الصحة وكافة الإدارات الصحية على مستوى المحافظة، وكذا دعم الأجهزة التنفيذية والأمنية والرقابية بالمحافظة، والتزام المواطنين بالعزل المنزلي.

    وطالب، وكيل صحة البحيرة، المواطنين باستمرار الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية المقررة والتي اتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس وخاصة الإلتزام بإرتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق