الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020.. وعيار 21 يسجل 802 جنيه

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:35 م

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، لتواصل أسعار المعدن النفيس حالة التذبذب في الأسواق المصرية والعالمية، بعد موجة من الارتفاع إثر تداعيات فيروس كورونا على القطاعات الاقتصادية.

وواصلت أسعار الذهب ارتفاعها في الصاغة المصرية لأسعار قياسية مقارنة بـ أسعار الذهب قبل انتشار فيروس كورونا في كافة دول العالم، وتأثيره على القطاعات الاقتصادية المختلفة.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 بقيمة تراوحت ما بين جنيهين إلى أربعة جنيهات للجرام الواحد، لتستمر موجة الأسعار القياسية التي سجلتها أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المصرية.

وتحظى أسعار الذهب باهتمام كافة المصريين، وفيما يلي يرصد موقع “القاهرة 24” أسعار المعدن النفيس، وفقًا لأخر التحديثات المعلنة بشأن أسعار الذهب، تيسيرًا على متابعيه وقرائه، ضمن سلسلة من الأسعار تتضمن أسعار العملات وعدد من السلع والخدمات.

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب عيار 24 ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار بقيمة ثلاثة جنيهات للجرام الواحد مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء ليسجل 903 ليقترب من أعلى مستويات سجلها عيار 24 محليا.

اقرأ أيضًا..تحصيل 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك بورسعيد في يونيو

كما وصل سعر الجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات ذهب إلى 6408 جنيه، مرتفعًا بأكثر من 4 جنيهات عن أسعار أمس الثلاثاء.

سعر جرام الذهب عيار 21

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا في مصر إلى أكثر من 800 جنيه ليواصل ارتفاعه في الأسواق المحلية منذ شهر يونيو الماضي، إذ سجل جرام الذهب عيار 21، 802 جنيهًا في الأسواق.

سعر جرام الذهب عيار 18

وكغيره من أسعار الذهب عاود سعر جرام الذهب عيار 18 ارتفاعه في مصر ليسجل 699 جنيهًا للجرام.

أسعار الذهب عالميًا

وشهدت أسعار الذهب عالميًا اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 ارتفاعًا في ملحوظًا إذ بلغ سعر أوقية الذهب 1812 دولار، لترتفع بقيمة .5 % من قيمة الأسعار المتداولة أمس الثلاثاء.

وتشهد أسعار الذهب في مصر ارتفعًا كبيرًا في الأسعار نتيجة ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، كونه يمثل الملاذ الآمن في ظل مخاوف المستثمرين ورجال الأعمال ولجوئهم إلى المعدن الأصفر كأحد المدخرات الآمنة.

وتختلف أسعار الذهب المتداولة في أسعار الجملة عن الأسعار المتداولة في محال الصاغة إذ يتم إضافة نسبة تتراوح ما بين 7 إلى 10 % من قيمة سعر الجرام كمصاريف دمغة، ورسوم مصنعية.

فيما تشهد الصاغة المصرية حالة من الركود في عمليات السحب على المعدن الأصفر من قبل المواطنين بسب تداعيات فيروس كورونا الاقتصادية، وارتفاع أسعار الذهب في الصاغة إلى مستويات قياسية.

اقرأ أيضا..تراجع مؤشرات البورصة المصرية ورأس المالي السوقي يخسر 8.6 مليار جنيه

تابع مواقعنا