الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 05:56 م

في إطار استراتيجية الانتشار والتوسع الطموحة التي يهدف إليها بنك التعمير والإسكان ويسعي إلى تنفيذها بخطي حثيثة لتغطية كافة ربوع مصر والوصول إلى العملاء في كل مكان. افتتح حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أحدث فروع بنك التعمير والإسكان بمدينة الغردقة “فرع الفيروز” بقرية الفيروز بحي الأحياء المائية، ويستهدف هذا الفرع خدمة قطاع كبير من العملاء بما يمتاز به من موقع فريد وخاصة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال.

“التعمير والإسكان” أفضل بنك عربي متخصص في التمويل والتطوير العقاري لعام 2019

وأوضح غانم ان افتتاح فرع البنك بالغردقة ضمن سلسلة فروع البنك بجميع محافظات مصر من اقصي الشمال الي اقصي الجنوب يأتي ذلك في اطار استراتيجية التوسعات الجغرافية التي يهدف اليها البنك بغرض التوسع في تقديم خدمات البنك المصرفية الي أكبر عدد من العملاء لزيادة الحصة السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين مع الجهاز المصرفي وخاصة في المناطق التي لا تتوافر فيها الخدمات المصرفية وادراجها تحت مظلة الشمول المالي.

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

وأشاد غانم بالمستوي الراقي للفرع الذي تم تجهيزه وفقا لأرقي مستوي هندسي وانشائي وبأحدث التقنيات المصرفية على غرار جميع فروع البنك والتي توفر اعلي مستوي من الخدمات المصرفية بالإضافة الي السرعة في إتمام المعاملات الخاصة بالعملاء باعلي كفاءة ودقة.

التعمير والإسكان: مهرجان الصيف الدولي السابع عشر يقدم محتوي ثقافي وتنويري كبير  

وصرح غانم أن البنك يسير قدما في التوسع في تقديم الخدمات المصرفية و الرقمية لمواكبة التطورات المتلاحقة في السوق المصرفي حيث تم إطلاق خدمتي Mobile banking و internet banking خلال شهر فبراير من هذا العام كما يتم التحديث المستمر للمحفظة الالكترونية ” فلوسي فون “لتشمل إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الالكترونية ، كما يتم التوسع في إضافة مواقع جديدة لماكينات الصارف الالي و انتشارها مما يسمح للعميل اجراء من العمليات المصرفية علي مدار 24 طوال أيام الأسبوع دون الحاجة الي التوجه لمقر البنك .

تابع مواقعنا