الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور المصري يسخر من ويل سميث بعد خيانة زوجته: “راحت قردة تيجي غزالة” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:10 ص

في جميع دول العالم اشتهر المصريين بخفة الظل في جميع دول العالم، وكان لواقعة الفنان ويل سميث نصيب من هذه التعليقات الكوميدية على صورة جمعته بزوجته، حيث استعجب الجمهور من ردة فعله بعدما اعترفت زوجته أمامه بإقامة علاقة مع مطرب الراب المغربي، أثناء فترة انفصالهما.

وجاءت التعليقات كوميدية، بل أن البعض حثه على الانفصال عن زوجته والمجئ للقاهرة ليرتبط بامرأة غيرها، وما شجع المصريين على التعليق بهذه الطريقة هو ردة فعل الفنان، فعندما اعترفت له زوجته لم يبدي أي نوع من الغضب، بينما أظهر تعاطفه معها، ولم ينطق بكلمة واكتفى بإماءة رأسه.

وقالت إحدى المصريات المتابعات للفنان: “سيبها وتعالا”، وعلقت أخرى بجملة من أغنية شعبية شهيرة قائلًة: “هلا والله”، وغيرها كتبت: “مبقاش في حد مضمون كله بيجرح ويخون”، وقررت غيرها أن تشبهها بالثعبان ساخرًة من زوجته، فعلقت: “شوف أختك أهي يا أختي” وأضافت لتعليقها “إيموجي” الثعبان.

تعليقات المصريين على صورة ويل سميث
تعليقات المصريين على صورة ويل سميث

وكانت التعليقات الكوميدية كثيرة، حيث استعانت غيرها بجملة قالها ممثل مصري في إحدى المسرحيات، فكتبت: “أه يا سافلة يا سهلة يا رخصية”، وكتبت غيرها: “راحت قردة تيجي غزالة”، ونصحته غيرها بالمجئ لمصر قائلًة: “فكك من المعصعصة دي وتعالى مصر اتجوز واحدة”.

تعليقات المصريين على صورة ويل سميث
تعليقات المصريين على صورة ويل سميث

واعترفت زوجة سميث بإقامة علاقة مع غيره في لقاء تلفزيوني، وقال لها: “ماذا كانت تبحث في علاقتها به؟”، فأجابت: “أردت فقط أن أشعر بالرضا، لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا”، فلم يرد زوجها غير بـ إيمائه بالرأس ليشعرها بالتعاطف معها، وأضافت أن الزوجين عادا مرة أخرى الآن معًا ووصلوا إلى “الحب غير المشروط”.

فمازحها سميث قرب نهاية اللقاء قائلًا: “سأعيدك”، فردت “أعتقد أنك استعدتني، وأعتقد أننا جيدون الآن”، وفي نهاية اللقاء استعانا بجملة من أفلام الباد بويز لويل سميث: “We ride together, we die together Bad marriage for life”.

شاهد.. رد فعل ويل سميث بعد اعتراف زوجته بعلاقتها العاطفية مع فنان مغربي أمام الجمهور؟ (فيديو)

محمد هنيدي يسخر من ويل سميث بمشهد من “صعيدي في الجامعة الأمريكية” (صورة)

تابع مواقعنا