الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يجدد مفاوضاته مع أسامة جلال لضمه بالانتقالات الصيفية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 09:37 ص

كشف مصدر مقرب من أسامة جلال مدافع نادي إنبي، عن تجدد مفاوضات الزمالك خلال الأيام الماضية مع اللاعب الشاب، لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأبيض، بالانتقالات الصيفية المقبلة تحسبًا لرحيل محمود علاء عن القلعة البيضاء.

وأكد مصدر مقرب من أسامة جلال، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أسامة جلال تلقى خلال الآونة الأخيرة اتصالًا هاتفياً من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وكذلك أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي الأبيض من أجل إبلاغه بتمسك مسئولو الزمالك بضمه في الموسم الجديد”.

وتابع: “أسامة جلال أبلغ مسؤولو الأبيض بموقفه ، حيث أكد لهم أنه مرتبط بعقد مع فريق إنبي خاصة أن مسئولي الفريق البترولي أبلغو اللاعب بأنه لن يتم البت في أي عروض لبيعه إلا بعد انتهاء الموسم لاسيما بعد قرار اتحاد الكرة الأخير باستكمال مسابقة الدوري للموسم الجاري”.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتمسك هو الآخر بالتعاقد مع أسامة جلال الذي أثبت تألقه مع المنتخب الأولمبي خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر خلال شهر نوفمبر الماضي وشارك جلال فيها مع صغار الفراعنة أساسياً، وتوج بلقبها المنتخب المصري.

تعرف على طلبات إنبي لبيع أسامة جلال (خاص)

تابع مواقعنا